إعادة تعبئة رصيد الجوال دولياً من الإمارات – أهم 5 تحديات وكيفية تجنبها

  • September 13, 2022
  • 3:40 Minutews

الفهرس

معظم دول المحيط الهادئ مثل الهند، بنغلاديش، الصين والفلبين وغيرها لديها في المتوسط أكثر من 70٪ من مستخدمي الهاتف المحمول من أصحاب الباقات المدفوعة مقدمًا بينما يمثل مستخدمي الباقات المفوترة نسبة الـ 30٪ الباقية.

وتعد الإمارات موطناً للعديد من الجنسيات التي تنتمي نسبة كبيرة منها إلى دول جنوب شرق آسيا والمحيط الهادئ ومن ضمن الأمور التي يقومون بها لمساندة أفراد عائلاتهم في بلدانهم الأم هو إعادة شحن الجوال لأفراد أسرهم من داخل  الإمارات، الأمر الذي سيحتاج إلى خيار يضمن لهم القيام بذلك بشكل سريع وسهل وآمن.

لذلك فإننا سنقوم في هذه المقالة بتوضيح أكثر 5 تحديات يواجهها الوافدون عند رغبتهم في تعبئة رصيد الجوال من داخل الإمارات لأفراد عائلاتهم خارج الأمارات وافضل خيار يمكنهم من ذلك.

5 تحديات يواجهها الوافدون عند الشحن الدولي للجوال

واحدة من أهم التحفظات بشأن شحن رصيد الجوال من الإمارات هى التكلفة بالإضافة إلى بعض التحديات الأخرى التي سنعرض لها تاليا:

الامان والحماية

لدى المغتربين في الإمارات تحفظات فيما يتعلق بمدى أمن المعاملات الخاصة بإعادة شحن الجوال عندما يختارون مزود خدمة يمكنه مساعدتهم في إعادة شحن الهواتف المحمولة في بلدانهم الام من الإمارات.

سرعة المعاملة

نظرًا لأن عمليات إعادة التعبئة تتم لدول خارج الإمارات فإن سرعة إنجاز هذه العمليات تحدث فرقًا كبيرًا. فإذا كانت هذه العملية تأخذ وقتا طويلا للغاية بحيث لا يتم إعادة شحن الجوال وقت الحاجة لذلك الشحن فإن العملية كاملة لن تكون محققة للغرض منها.

وبالإضافة الى ذلك ، عندما تستهلك تلك المعاملة وقتا طويلا فإن الوافدين يكونون أكثر تحفظا وتخوفا حول مدى أمان وخصوصية بياناتهم وخصوصيتهم والتي تصبح أكثر عرضة للخطر.

سهولة الاستخدام

غالبًا ما تكون طرق إعادة تعبئة الجوال الدولية معقدة. في الواقع وفي بعض الأحيان قد يتطلب الأمر مستندات وإجراءات أخرى لإستكمال عملية اعادة شحن الرصيد الدولي لعائلات المغتربين في بلدانهم الام.

وبينما تقدم العديد من تطبيقات الدفع خدمات اعادة شحن الرصيد الدولية لمستخدميها ، فإن سهولة استخدام هذه التطبيقات وتحويل الأموال دوليًا يجب أن تكون سلسة وسهلة الإستخدام.

تكلفة المعاملة

ستختلف تكلفة إعادة شحن الجوال دوليًا من الإمارات حسب مزود الخدمة الذي ستختاره في بلدك الأم وبالتالي ، يجد المغتربون أحيانًا صعوبة في العثور على مزود خدمة شحن دولية بتكلفة مناسبة لميزانياتهم.

حدود التحويل

قد يكون لدى بعض مزودي الخدمة حدود معينة لمبلغ إعادة الشحن، فمثلا قد يرفض مزود الخدمة معاملة إعادة شحن للجوال من داخل الإمارات تزيد عن 250 دولارًا.

بالاضافة الى ذلك ، فإن قلة الوعي بخدمة إعادة الشحن الدولي للجوال وعدم الرغبة في تبني طرق جديدة لإجراء هذه العملية تعد تحديات أخرى يواجهها الوافدون فهم يختارون الطريقة التقليدية  الأكثر تكلة لإعادة شحن الجوال لأفراد عائلاتهم في بلدانهم الام.

ولكن من خلال تطبيق باييت دعونا نوضح لكم كيف يمكن من خلاله إعادة الشحن دوليًا إلى خارج الإمارات في ثوانٍ وبدون مجهود.

استخدم باييت لإعادة الشحن الدولي للجوال من الإمارات

تتيح لك باييت عمليات تعبئة أو إعادة شحن رصيد الجوال من الإمارات إلى بلدك الأم بباقات بيانات مختلفة من أي مكان في العالم حيث يمكنك من خلال تطبيق محفظة باييت الإلكترونية إجراء عمليات إعادة شحن إلى أكثر من 150 دولة والعمل مع العديد من مشغلي شبكات الجوال لتوفر لك أكثر من 500 مشغل للجوال حول العالم للاختيار من بينهم.

وإليك كيفية استخدام تطبيق باييت لإرسال رصيد إعادة التعبئة إلى بلدك الأم:

  • خطوة 1
    قم بفتح تطبيق باييت وإختر خدمة ” إعادة الشحن الدولي “
  • خطوة 2
    اضف بيانات المستفيد
  • خطوة 3
     إدخل الرمز الترويجي ” GET10 ” أو قم بفحص الرمز الترويجي المتاح
  • خطوة 4
    قم بحفظ الإيصال الرقمي الخاص بالمعاملة

وبالتالي ، فإن زيادة رصيد الجوال الدولي من خلال باييت هو خيار سريع وآمن وملائم لإعادة شحن الجوال من الأمارات لجميع أنحاء العالم لأنه يوفر قاعدة واسعة من الدول ومشغلي شبكات الجوال للاختيار من بينها.

استخدم محفظة باييت الرقمية الآن لإرسال رصيد جوال إلى عائلتك وأصدقائك في بلدك الام بمنتهى الأمان والموثوقية.

Leave a Reply

Your email address will not be published.