ادفع مصاريف المدارس في دقيقة واربح جوائز قيّمة

  • August 22, 2022
  • 4:10 دقيقة

الفهرس

مع انتهاء موسم الأجازة الصيفية في الإمارات مع نهاية هذا الشهر بدأ العديد من أولياء الأمور في الاستعداد لعام دراسي جديد خاصة فيما يتعلق بدفع مصاريف المدارس والتي تعد حجر الزاوية في تلك الاستعدادات حيث يبحث الكثير منهم عن اسرع واسهل طريق لدفع مصاريف المدارس في اي وقت ومن اي مكان دون تكبد عناء التوجه للمدرسة او للبنك ذاته.

ولذلك وجدت تطبيقات المدفوعات الرقمية لتسديد مصروفات المدارس والتي لاقت إنتشارا واسعا لعدة أسباب سنتناولها الآن مع توضيح كيفية استخدام تلك التطبيقات لدفع مصاريف المدارس.

فقبل استخدام تطبيقات الدفع ، كانت معظم مدفوعات الرسوم المدرسية تتم إما عن طريق بطاقات الائتمان أو نقدًا داخل المدرسة أما بظهور تطبيقات الدفع الرقمي مثل باييت وغيرها فصار الأمر سهل للغاية من خلال بضع خطوات لا تتجاوز الدقيقة أحيانا كثيرة.

لماذا دفع مصاريف المدارس باستخدام تطبيقات الدفع؟

توفير الوقت

عادة ، عندما يتعين عليك دفع مصاريف المدرسة لطفلك ، فإنك تقوم بزيارة المدرسة وتدفع الرسوم نقدًا أو ببطاقة ائتمان ولكن ذلك يعد استهلاكا للوقت بالاضافة لكون المدارس والكليات والمعاهد والجامعات لديها مواعيد نهائية معينة يجب عليك قبلها دفع المصاريف. لذلك، فإن تلك التطبيقات جعلت الأمر اسهل واسرع حيث تستغرق اجراءات الدفع بضع ثوان فقط دون الحاجة لإجراء زيارة لمقر المؤسسة التعليمية.

طريقة دفع مريحة

إحدى الميزات الأكثر جاذبية في تطبيقات الدفع الإلكتروني مثل باييت أنها ملائمة لإجراء مدفوعات مصاريف المدارس وغيرها من المدفوعات الدورية في أي وقت ومن أي مكان فقد تتذكر ضرورة إجراء المدفوعات بعد إنتهاء ساعات العمل أو خلال العطلات الأسبوعية لذلك انتشرت تلك التطبيقات لحل مثل تلك المشكلات حيث يمكنك دفع الرسوم الدراسية في أي وقت من اليوم من هاتفك المحمول حتى لو كانت المدرسة مغلقة.

مكافآت وجوائز وفرصة حقيقية للفوز

خلال موسم العودة للمدارس يوفر تطبيق باييت جوائز ومكافآت عند استخدامه لسداد الرسوم المدرسية حتى نهاية سبتمبر 2022 فعند استخدام التطبيق لدفع مصاريف المدارس حتى 30 سبتمبر 2022، سيتم عمل سحب اسبوعي يحصل فيه الفائزين على فرصة للفوز بما يلي:

  • جهاز بلاي ستيشن 5 ( 4 فائزين)
  • قسائم هدايا بقيمة 100 درهم من أمازون أو نون (50 فائز)
  • قسائم هدايا مضمونة بخصم 50 درهم عند الشراء من متجر Joyalukkas للمجوهرات بقيمة 500 درهم فأكثر.

لا مزيد من الانتظار

يمكنك تجنب صفوف الانتظار مع دفع الرسوم المدرسيةمن خلال تطبيق باييت في عملية تستغرق دقيقة واحدة دون بذل وقت ومجهود.

إثبات رقمي للمعاملات

بمجرد دفع الرسوم المدرسية باستخدام تطبيق باييت شتحصل على إيصال رقمي لمعاملتك كدليل على الدفع كما يمكنك أيضًا وبصفة عاملة عرض سجل المعاملات على التطبيق والاطلاع على جميع المعاملات التي أجريتها باستخدامه.

الأمان والضمان

إن المدفوعات التي تتم من خلال تطبيقات الدفع الرقمي كباييت آمنة ومضمونة حيث يتم تخزين كل التفاصيل التي تشاركها خلال عمليات الدفع في نموذج مشفر لا يترك مجال للعبث ببياناتك لأن التطبيق يوفر لك أفضل أمان وخصوصية.

إذن ، كيف تحصل على فرصة للفوز مع تطبيق باييت؟، سنعرض بالتفصيل للخطوات تالياً.

خطوات دفع مصاريف المدارس باستخدام باييت

ستحتاج إلى تنزيل التطبيق من هنا (إذا لم تكن قد قمت بذلك بالفعل) وتسجيل حسابك عن طريق المسح الضوئي لبطاقة الهوية الإماراتية الخاصة بك لبدء استخدام ميزات التطبيق ككل.

وبمجرد اكتمال التسجيل في التطبيق، يرجى اتباع الخطوات التالية لدفع مصاريف المدارس:

الخطوة الاولى: اضغط على خدمة دفع الرسوم المدرسية في التطبيق

عند فتح تطبيق باييت ، سيطلب منك إدخال رقم التعريف الشخصي الذي يجب أن تكون قد قمت بتعيينه أثناء التسجيل في التطبيق. بمجرد إدخال رقم التعريف الشخصي ، سترى شاشة التطبيق الرئيسية مع خيار “الرسوم المدرسية” ؛ ما عليك سوى النقر فوق هذا الخيار.

الخطوة الثانية: اختر المدرسة/ الحضانة / الجامعة

من بين 41 مدرسة ودار حضانة وجامعة ، اختر المدرسة التي تريد سداد المصاريف المدرسية لها.

الخطوة الثالثة: أدخل التفاصيل ذات الصلة

ستطلب منك شاشة التطبيق استكمال بعض التفاصيل مثل رقم الجوال، عنوان البريد الإلكتروني واسم الطالب من أجل المضي قدمًا.

الخطوة الرابعة: أدخل مبلغ المصروفات

ستطلب منك شاشة التطبيق إدخال مبلغ المصروفات المدرسية الذي تود سداده.

الخطوة الخامسة: احصل على إيصال السداد الرقمي

بمجرد دفع الرسوم المدرسية بنجاح ، سيتم تزويدك بإيصال رقمي والذي يمكنك حفظه في سجل معاملاتك على التطبيق متى احتجت إليه لاحقاً.

وبالتالي وفي خمس خطوات فقط لا تستغرق سوى دقيقة واحدة من وقتك ، يمكنك دفع مصاريف المدارس عبر الإنترنت والحصول على فرصة الفوز بجوائز رائعة كل أسبوع من محفظة باييت الإلكترونية حتى 30 سبتمبر 2022.

فقط دع تطبيق باييت في هذا العام الدراسي يقوم بتبسيط عملية دفع الرسوم المدرسية إلى أقصى حد مع جعلها مجزية لك ولأطفالك!

Leave a Reply

Your email address will not be published.