تفعيل ميزة السلفة النقدية من خلال بطاقة استلام الرواتب راتبي

  • October 17, 2022
  • 4:00 دقيقة

الفهرس

عند استخدام بطاقتك الائتمانية في معظم مشترياتك ، فمن الممكن ان ترغب ايضا في سحب بعض النقود باستخدام تلك البطاقة. ولكن مما قد يؤدي لفرض بعض الرسوم عليك إذا لم يتم سداد المسحوبات المالية في الوقت المحدد وفي أوقات الطوارئ يكون الشخص منا بحاجة إلى النقود لذلك تعد السلفة النقدية هى أفضل طريقة لحل المشكلة فوريا لفترة من الوقت.

وتقوم العديد من البنوك والمؤسسات المالية وشركات التكنولوجيا المالية سلفًا نقدية بطريقة أو بأخرى. ولكن ، عندما تحتاج إلى سلفة نقدية فإنه ينبغي عليك مراجعة الرسوم من أكثر من مزود خدمة واحد وكيفية إحتسابها قبل اختيار المزود الذي سوف تتعامل معه.

ومن خلال مقالنا هذا نتعرف سويا على ما هى السلفة النقدية وكيف يمكنك الحصول عليها بسرعة وسهولة دون الحاجة إلى سجل ائتماني.

ما المقصود بالسلف النقدية؟

تشير السلفة النقدية إلى القرض المقدم مقابل بطاقة الائتمان / الخصم الخاصة بك والتي يمكنك استخدامها لتلبية احتياجاتك الشخصية وحالات الطوارئ. ومن بعض أنواع السلف النقدية قروض المرتبات والسلف النقدية لبطاقات الائتمان والسلف النقدية للتاجر (MCA).

وبالتالي ، تشتمل السلف النقدية أيضًا على سلف من الراتب ، وغالبًا ما تسمى قروض يوم الدفع ، مما يعني أنك تحصل على جزء من راتبك مقدمًا من مزود القرض ، ويمكنك سداد الأموال وفقًا لشروط مقدم تلك الخدمة.

دعونا نرى كيف تعمل قروض يوم الدفع هذه.

كيف تعمل ميزة سلفة الراتب؟

عادة ما يتم تقديم سلفة على الراتب من قبل مزودي قروض من جهات خارجية مثل (شركات التكنولوجيا المالية ، إلخ). والذين يتحققون من إثبات دخلك وتفاصيل أخرى ثم يزودونك بجزء (20٪ أو 40٪ أو 50٪) من راتبك كقرض.

وتحتاج إلى سداد المال عندما تحصل على راتبك ( في اليوم الأول من الشهر). ويتقاضى مقدمو تلك القروض رسومًا أيضًا ؛ وبالتالي ، فهو قرض صغير قصير الأجل لتلبية متطلبات الطوارئ الخاصة بك فقط.

هل تريد التعمق في كيفية الحصول على سلفة نقدية؟ دعونا نرى كيف يمكن لبطاقة راتب راتبي من باييت أن تقدم لك سلفة نقدية بنسبة 50٪ من خلال خدمة او ميزة “الأموال عند الطلب”.

ما هى السلفة النقدية المقدمة من خلال بطاقات راتب راتبي؟

في دولة الإمارات، يمكن لجميع حاملي بطاقات راتبي للراتب أن يطلبوا سلفة نقدية تصل إلى 50٪ من رواتبهم تودع مباشرة في محافظ باييت الخاصة بهم. وهذا ما يسمى بميزة “المال عند الطلب” ، يمكنك طلب المال عند الطلب:

  • للوصول على الفور إلى الأموال.
  • للحصول على قرض صغير بدون ضمان (لا يلزم وجود ضمانات).
  • لتبسيط عملية القرض قصير الأجل الخاص بك.
  • لتجنب التحقق من السجل الائتماني.

رسوم السلفة النقدية

عندما تطلب سلفة نقدية ، بمجرد استلامك السلفة ، سيتم خصم الرسوم من حسابك.

سداد القرض او السلفة

لا داعي للقلق بشأن السداد حيث يتم خصمه تلقائيًا من حسابك كدفعة لمرة واحدة. وبالتالي ، فأنت لست بحاجة ان تتذكر متى يجب السداد ومدة سداد القرض / السلفة النقدية.

التحقق من الأهلية للحصول على السلفة النقدية

عندما تحمل بطاقة راتب راتبي وتريد سلفة نقدية ، فأنت بحاجة إلى التحقق من معايير الأهلية التالية:

  • يجب أن يكون صاحب العمل (صاحب عمل مدرج في تطبيق المحفظة الرقمية باييت).
  • ان تكون قد تلقيت راتبك على حساب راتبي لمدة 3 أشهر.
  • يتراوح راتبك الشهري بين 1,000 درهم إماراتي و 4,999 درهم إماراتي.

وبالتالي ، يقدم تطبيق باييت سلفًا نقدية صغيرة لتلبية متطلبات الطوارئ الخاصة بك بطريقة سهلة للغاية عند طلب واستلام وسداد السلف.

اقرأ أيضًا بطاقة استلام الرواتب راتبي: ما هى، مميزاتها وكيفية التقديم عليها

لماذا تقدم على سلفة نقدية من خلال بطاقات راتبي؟

بينما تسمح لك بطاقة راتب راتبي بالحصول على راتب بدون حساب مصرفي في محفظة باييت للهاتف المحمول الخاصة بك ، فإنها توفر لك أيضًا قرضًا صغيرًا قصير الأجل من خلال ميزة “المال عند الطلب”.

دعونا نرى كيف تختلف السلفة النقدية من خلال بطاقة راتب راتبي ولماذا يجب أن تحصل عليها من خلال بطاقة راتبي الخاصة بك.

سهولة الوصول إليها لا حاجة إلى تاريخ ائتماني بدون ضمانات سرعة في المعالجة
تجعل بطاقات الراتب راتبي من السهل للغاية طلب سلفة نقدية تصل إلى 50٪ من راتبك في حدود 1،000 إلى 4،999 درهم إماراتي. يتيح لك التطبيق تصفح عملية طلب التقدم بسهولة دون أي متاعب.   سواء كان لديك سجل ائتماني أم لا ، فأنت مؤهل لتلقي سلفة نقدية من تطبيق محفظة الهاتف المحمول باييت. كما أنك لست مطالبًا بتقديم أي ضمانات. السلفة النقدية على محفظة باييت الرقمية بدون اي الضمانات. لست بحاجة إلى تقديم وثائق أو انتظار عملية طلب قرض مرهقة. تتم معالجة طلب السلفة النقدية بشكل أسرع ، ويمكنك الوصول إلى الأموال بسهولة أكبر.

كيفية طلب السلفة النقدية باستخدام ميزة الأموال عند الطلب؟

دعنا نرى كيف يمكنك طلب سلفة نقدية بصفتك حامل بطاقة راتبي من تطبيق المحفظة الرقمية

  • اضغط على زر “Money on Demand” في الشاشة الرئيسية لتطبيق باييت.
  • تحقق مما إذا كنت مؤهلاً لتلقي السلفة (سيجري التطبيق تلقائيًا فحصًا لأهلية الخلفية).
  • أدخل المبلغ الذي ترغب في استلامه كسلفة نقدية (بحد أقصى 50٪ من راتبك).
  • مراجعة الرسوم المطبقة.
  • اضغط على الطلب واستلم الأموال في محفظتك.

وختاما

قم بتنزيل تطبيق باييت للمحفظة الرقمية لتلقي السلف النقدية والوصول الفوري إلى القروض النقدية الصغيرة.

Leave a Reply

Your email address will not be published.