رقمنة نظام دفع المصروفات الدراسية

  • November 15, 2022
  • 3:30 دقائق

الفهرس

قم بتحصيل الرسوم الدراسية بسلاسة من خلال تطبيق الدفع الرقمي المتكامل الوحيد في الإمارات

يمثل إطلاق المدرسة الرقمية خطوة تقدمية من جانب حكومة دبي. ففي الوقت الذي يتحول فيه نظام التعليم نحو توفير التعليم الرقمي ، يتطلب نظام تحصيل الرسوم الدراسية أيضًا حلولًا مبتكرة للحلول غير النقدية.

من دور الحضانة والمدارس إلى الجامعات ،  كل مؤسسة من تلك المؤسسات تقوم بتحصيل الرسوم لأنشطة مختلفة مثل المصروفات الدراسية والكتب والزي المدرسي و الأنشطة الرياضية  وما إلى ذلك.


ويعد تقديم نظام مبسط لتحصيل المدفوعات للعملاء أحد أكبر التحديات التي تواجه المدارس. لذا دعونا نتعرف على كيفية قيام باييت و سكول فويس بتغيير طريقة تحصيل المدارس للرسوم من خلال شراكتهما الإستراتيجية.

باييت و سكول فويس – ما الذي يكمن وراء تلك الشراكة الإستراتيجية؟

شكلت باييت و سكول فويس شراكة إستراتيجية لتعزيز ثقافة المعاملات غير النقدية المخصصة للمدارس في الإمارات من خلال تطبيق دفع رقمي. لذلك ، إذا كنت صاحب مدرسة أو حضانة أو معهد أو جامعة ، وترغب في تقديم تجربة عملاء مبتكرة وسلسة ، فهذه المقالة القصيرة تناسبك.

توفر باييت و سكول فويس ، من خلال شراكتهما ، منصة مشتركة عبر تطبيق باييت لتحصيل الرسوم بسهولة من العملاء من خلال التحديثات اللحظية  وفق عدة ميزات سنقوم بشرحها تاليا لفهم مميزات تلك الخدمة.

كيف يسهل باييت تحصيل الرسوم المدرسية؟

يضمن حل تحصيل الرسوم من خلال تطبيق باييت عملية تحصيل رسوم بسيطة وسريعة وآمنة. تقدم باييت حلول تحصيل الرسوم للمدارس والمعاهد والجامعات والمؤسسات الأكاديمية الأخرى من خلال عدة ميزات تتمثل في:

  • تغطية أنواعًا متعددة من تحصيل الرسوم: تسمح لك حلول تحصيل الرسوم بتحصيل جميع أنواع الرسوم بدءًا من الرسوم الدراسية إلى رسوم الرحلات الدراسيةعبر تطبيق دفع رقمي مشترك واحد.
  • إتاحة توزيع الكتب والزي الرسمي: من خلال السوق الذي توفره باييت ، يمكنك أيضًا توزيع الكتب المدرسية والزي المدرسي والملحقات الأخرى بسهولة.
  • توفير أقل الأسعار: تقدم باييت أرخص الحلول لتحصيل الرسوم مع تسويات مبسطة وتحديثات لحظية.
  • تقديم حل متكامل: يمكنك كمؤسسة تعليمية إعداد ودمج حل تحصيل الرسوم من باييت في موقع المؤسسة الإلكتروني أو تطبيق الجوال الخاص بها بسلاسة.
  • تقديم عروض حصرية: تقدم باييت بانتظام خصومات وعروضًا لعملائها وبالتالي ، يمكنك توفير مزايا العروض إلى عملائك.

لماذا تفضل المؤسسات التعليمية باييت؟

عندما يتعلق الأمر بإدارة تحصيل الرسوم رقميًا ، فإن أحد الاهتمامات الرئيسية هى الأمان وخصوصية البيانات. يفضل العملاء تطبيقات الدفع الرقمي التي تضمن سلامة المعاملات وخصوصية معلوماتهم المالية والشخصية الهامة.

بالاضافة الى ذلك ، يفضل المستخدمون أيضًا نظاما يوفر تجربة سلسة لإكمال المعاملة.

ويحتوي باييت على كل تلك المميزات وهذا هو السبب في أن المدارس ودور الحضانة والجامعات تفضل تطبيق باييت للمحفظة الالكترونية لتحصيل الرسوم.

دعونا نرى المزيد من الأسباب التي تجعل العملاء يفضلون حل تحصيل الرسوم من باييت.

توفير خيارات دفع متعددة

يوفر باييت بوابة دفع تشمل خيارات دفع متعددة بحيث يمكن للعملاء اختيار طريقة الدفع المفضلة لديهم. يمكن للعملاء استخدام بطاقات الخصم البنكية وبطاقات الائتمان والبطاقات الافتراضية والنقد وما إلى ذلك ، من خلال محفظة باييت لدفع الرسوم.

التواصل سريع

دخلت باييت في شراكة مع سكول فويس لتوفير اتصال فعال لكل معاملة تقوم بها لدفع الرسوم المدرسية فتطبيق سكول فويس هو نظام أساسي مشترك بينك وبين المدرسة / الجامعة لتوصيل المعاملات.

وبالتالي ، كلما دفعت رسومًا باستخدام تطبيق باييت للمحفظة الرقمية ، سيتم إخطار المدرسة أو الحضانة أو المؤسسة المعنية على الفور.

اقرأ أيضًا ، لماذا يجد الآباء صعوبة في دفع الرسوم المدرسية

عمليات تكامل منخفضة التكلفة

يوفر تطبيق سكول فويس نظامًا أساسيًا سلسًا لكل اتصال وتحديث المعاملات على أساس الوقت الفعلي. لذلك، ليس هناك أي جهد إضافي مطلوب من المدرسة أو الحضانة وبالتالي ، فإنه يوفر أرخص حل لتحصيل الرسوم الدراسية في الإمارات بدون تكاليف اخرى مخفية.

ادرس الآن ، وادفع لاحقًا

يمكنك أيضًا أن تقدم لعملائك الذين يحملون بطاقات ائتمان من بنك أبوظبي الأول خطط الدفع الميسرة بفائدة 0% وهذا يسمح لهم بدفع الرسوم الدراسية في صورة ائتمان قصير الأجل. وبالتالي ، عندما يرغب عملاؤك في استخدام التسهيلات الائتمانية المتوفرة على بطاقات الائتمان من بنك أبوظبي الأول ، يمكنهم الاستفادة منها بشكل أكثر كفاءة.

برنامج المكافآت الحصري

تقدم باييت مكافآت وصفقات حصرية بطريقة منتظمة.كالاسترداد النقدي و ومكافآت أخرى نوضحها الآن.

كيف يفيد باييت عملائك بطرق اخرى؟

  • يمكن لعملائك الطلب عبر الإنترنت من خلال باييت Marketplace من أي مكان.
  • يمكنهم التسوق لدى آلاف التجار والاستمتاع بالعروض الحصرية.
  • يمكنهم إرسال الأموال حول العالم بأقل رسوم.
  • يمكن للعملاء إعادة شحن أرقام الجوال الدولية.
  • يمكنهم الدفع للغير باستخدام الجوال فقط.
  • يسمح لهم باييت أيضًا بدفع الفواتير المحلية والدولية.
  • يمكنهم دفع رسوم الاشتراك في صالات الألعاب الرياضية وغيرها.
  • يمكنهم أيضًا تقسيم الفواتير مع الغير.

Leave a Reply

Your email address will not be published.