Tag: المدفوعات الذكية

قدّم النقد فورا لموظفيك في دقيقة مع خدمة المال عند الطلب

في كثير من الأحيان قد نحتاج كموظفين إلى النقود بشكل عاجل مثل حالات الطوارئ المختلفة ومعظم المؤسسات الكبيرة لديها إجراءات يجب اتباعها للتقدم بطلب للحصول على سلفة نقدية من الراتب وبالاضافة الى ذلك قد تستغرق التحويلات البنكية مزيدًا من الوقت في عمليات التحويل الإيداع مما لا يتناسب مع حالات الضرورة تلك ليصبح الأمر غير مجدٍ.

كيف تعزز محافظ الجوال الرقمية نمو الأعمال الصغيرة؟

وفقًا لإستطلاع الرأي الذي أجرته فيزا – Visa – اجاب 82٪ من أصحاب المشروعات الصغيرة والمتوسطة بالإيجاب حول إستخدام المزيد من خيارات الدفع الرقمي بما في ذلك محافظ الجوال لتزويد عملائهم بطرق دفع بسيطة وآمنة.

رقمنة نظام دفع المصروفات الدراسية

قم بتحصيل الرسوم الدراسية بسلاسة من خلال تطبيق الدفع الرقمي المتكامل الوحيد في الإمارات

يمثل إطلاق المدرسة الرقمية خطوة تقدمية من جانب حكومة دبي. ففي الوقت الذي يتحول فيه نظام التعليم نحو توفير التعليم الرقمي ، يتطلب نظام تحصيل الرسوم الدراسية أيضًا حلولًا مبتكرة للحلول غير النقدية

أهم 7 نقاط يجب مراعاتها أثناء إختيار معالج الدفع الخاص بعملك

سواء كنت صاحب مشروع صغير أو كبير في أي مجال، يحتاج الجميع تقريبًا إلى خدمات معالجة الدفع لإدارة أعمالهم بسهولة. حيث انه في عام 2021 كان ما يقرب من 88٪ من معاملات الدفع بدون تلامس، مما يوضح أن العملاء يتجهون نحو إجراء المدفوعات رقميًا.

كيف تشكل المحافظ الرقمية مستقبل الدفع الرقمي في الإمارات؟

يستخدم أكثر من 50٪ من المستهلكين في الإمارات المحافظ الرقمية لإجراء المدفوعات لأنها تتيح حلول دفع لا تلامسية مريحة. بالإضافة إلى ذلك ، فان سكان الإمارات نشيطين للغاية في مجال المساهمة في التحرك نحو بناء الاقتصاد الرقمي الأكثر ابتكارًا في العالم.

افعل ولا تفعل عند اختيار مزودي خدمة الشحن الدولي للجوال

إذا كنت من حاملي الجنسية الهندية غير المقيمين في الإمارات فيجب أن تكون قد قمت بتجربة العديد من مقدمي خدمة الدفع عبر الإنترنت لإرسال الاموال إلى عائلتك في الهند. سواء كان ذلك لإعادة شحن رصيد الجوال أو دفع فواتير المرافق وغيرها، فأنت بحاجة إلى مقدم خدمة يمكنه مساعدتك في إجراء المدفوعات الدولية بسهولة وبدون متاعب.

إعادة تعبئة رصيد الجوال دولياً من الإمارات – أهم 5 تحديات وكيفية تجنبها

معظم دول المحيط الهادئ مثل الهند، بنغلاديش، الصين والفلبين وغيرها لديها في المتوسط أكثر من 70٪ من مستخدمي الهاتف المحمول من أصحاب الباقات المدفوعة مقدمًا بينما يمثل مستخدمي الباقات المفوترة نسبة الـ 30٪ الباقية.

5 أسباب لاستخدام تطبيق باييت لدفع مصاريف الدراسة

يرغب أكثر من 50 ٪ من المستهلكين في الإمارات في التحول إلى المدفوعات غير النقدية بحلول عام 2024 ، حيث بدأوا بالفعل مسيرتهم نحو استخدام المحافظ الرقمية لإجراء المدفوعات المختلفة مطالبين بخيارات دفع أسرع وأكثر أمانًا وأكثر ملاءمة (سهلة الاستخدام) ، والأهم من ذلك ان تكون تلك الخيارات غير تلامسية.

الميتافيرس وإعادة صياغة مستقبل المدفوعات الرقمية في الإمارات

الفهرس مثلما تلعب التكنولوجيا دورًا أساسيًا في العالم الافتراضي ، تعد المدفوعات الرقمية جزءاً آخر مهماً في ,حين أنه من الأهمية بمكان تقديم تجربة مستخدم سلسة من خلال الميتافيرس فإن الأصول الافتراضية سيتعين نقلها باستخدام العملة الافتراضية ولكن هل نحن مستعدون للمستقبل لتجربة الميتافيرس مع العملة الرقمية؟ وما هي طرق الدفع الرقمية التي يمكنك استخدامها

لماذا ستكون الإمارات مركز تداول العملات الرقمية العالمي القادم

الفهرس تعد الإمارات ثالث أكبر سوق للعملات الرقمية في العالم وفقًا لـتقرير تشيناليسيز في أكتوبر 2021. بينما يشكل الشرق الأوسط 7٪ من حجم السوق العالمي لتداول العملات الرقمية حيث تبذل الإمارات جهدا إضافيًا نحو أن تصبح مركز عالمي للأصول الرقمية. ولكن ، ما الذي يميز الإمارات ولماذا يطلق عليها منجم الذهب لشركات تداول العملات الرقمية؟