Tag: الوافدين الجدد

أحصل على مستحقاتك كصاحب عمل حر بدون حساب مصرفي في الإمارات

عندما تصبح صاحب عمل حر في الإمارات، فإنك قد تقابل بعض الصعوبات والتي تعد من أكثرها شيوعاً هى الحصول على مستحقات الخدمات التي قدمتها لعملائك بسهولة وفي الوقت المحدد فكيف يمكنك الحصول على مستحقاتك كصاحب عمل حر بدون حساب مصرفي في الإمارات؟.

كيف تبدأ العمل الحر في الإمارات خطوة بخطوة

هل تفكر في بدء العمل الحر في الإمارات؟ انت لست وحدك الذي يفكر في ذلك، ما يقرب من 90% من العاملين في المكاتب والشركات يريدون ترك وظائفهم التي تبدأ من التاسعة صباحا إلى الخامسة مساء وبدء عمل حر خاص بهم. ومع تعافي اقتصاد الإمارات من آثار جائحة الكورونا فإن فرص العمل الحر في المنطقة أصبحت في تزايد ملحوظ.

كيف تبدأ مشروع متجر إلكتروني عبر الإنترنت في الإمارات

اكتسب إتجاه التجارة الإلكترونية زخمًا غير مسبوق خلال جائحة كوفيد 19 حيث وجد الناس أنفسهم فجأة في حالة حظر وقيد حركة بسبب عمليات الإغلاق في الكثير من البلدان لذا سارعت العديد من الشركات بإنشاء متاجر إلكترونية لأعمالها بينما شهدت الشركات التي أسست نشاطها التجاري مسبقًا عبر الإنترنت أرباح غير مسبوقة.

كيفية تأسيس شركة في المنطقة الحرة بدبي خطوة بخطوة

تعد دبي هى مدينة الأحلام في العصر الحديث فعلى مدار العقدين الماضيين أو نحو ذلك احتلت دبي مركز الصدارة في الاقتصاد العالمي ، وجذبت رواد الأعمال ذوي الطموح من جميع أنحاء العالم من مدينة ناشئة صغيرة بقلب صحراء الخليج إلى مركز أعمال نشط.

وتعد دبي موطناً لبعض أكبر نسب من المغتربين في العالم فهى مدينة تقدم نوعية حياة فائقة ، وبنية تحتية غير مسبوقة ، والكثير من الأنشطة الثقافية. ونتيجة لذلك يتسائل الكثير من الأفراد عن كيفية تأسيس شركة في المنطقة الحرة بدبي و هو ما سنعرفه من خلال تلك المقالة.

ست خطوات لإنشاء مشروع في دبي للمرة الأولى

من المنظور العملي تعد دبي هى مدينة الفرص التجارية فهى أفضل الإمارات السبع، والتي تحولت من ميناء تجاري متواضع إلى مركز عاملي للأعمال. لذا فإن إنشاء مشروع أو تأسيس شركة في دبي يعني أن العالم إقتصاديا في متناول يديك.

فإذا كنت تخطط لإنشاء شركة أو تأسيس مشروع في دبي لأول مرة، فسوف نأخذ بيدك من خلال مقالتنا تلك لكي تبدأ عملك في دبي بنجاح كما فعلنا مسبقا في دليلنا حول كيفية إنشاء شركة في الإمارات.

ربة منزل وافدة حديثاً للإمارات؟ تعرفي على كيفية التخطيط لميزانية منزلك بنجاح

في الوقت الحالي تلعب كل ربة منزل دورًا أساسياً في إدارة الشؤون المالية لأسرتها بعدما كان الأمر أكثر إقتصارا في الماضي على الأزواج في خصوص وضع الخطط المالية بأنفسهم.

وإذا كنتي ربة منزل وافدة حديثاً للإمارات وترغبين بالتعرف على كيفية التخطيط لميزانية المنزل الجديد الذي ستعيشون فيه بنجاح ففيما يلي بعض الخطوات التي قد تساعدك على عمل خطة مالية ناجحة:

نصائح مالية للعاملين الوافدين في الإمارات

فرصة الاستقرار في بلد يتمتع باقتصاد مزدهر، ويوفر للمقيمين به رواتب مجزية ومستوى معيشي مرتفع، هي بالتأكيد بمثابة الحلم لأي مغترب. توفر المدن الكبرى في الإمارات مثل أبوظبي والعين والشارقة فرص عمل بشروط جيدة وفي مجالات مختلفة. الإمارات هي بحق قبلة المهاجرين من جميع أنحاء العالم.