Tag: تأسيس شركة في الإمارات

أحصل على مستحقاتك كصاحب عمل حر بدون حساب مصرفي في الإمارات

عندما تصبح صاحب عمل حر في الإمارات، فإنك قد تقابل بعض الصعوبات والتي تعد من أكثرها شيوعاً هى الحصول على مستحقات الخدمات التي قدمتها لعملائك بسهولة وفي الوقت المحدد فكيف يمكنك الحصول على مستحقاتك كصاحب عمل حر بدون حساب مصرفي في الإمارات؟.

كيف تبدأ العمل الحر في الإمارات خطوة بخطوة

هل تفكر في بدء العمل الحر في الإمارات؟ انت لست وحدك الذي يفكر في ذلك، ما يقرب من 90% من العاملين في المكاتب والشركات يريدون ترك وظائفهم التي تبدأ من التاسعة صباحا إلى الخامسة مساء وبدء عمل حر خاص بهم. ومع تعافي اقتصاد الإمارات من آثار جائحة الكورونا فإن فرص العمل الحر في المنطقة أصبحت في تزايد ملحوظ.

كيف تبدأ مشروع متجر إلكتروني عبر الإنترنت في الإمارات

اكتسب إتجاه التجارة الإلكترونية زخمًا غير مسبوق خلال جائحة كوفيد 19 حيث وجد الناس أنفسهم فجأة في حالة حظر وقيد حركة بسبب عمليات الإغلاق في الكثير من البلدان لذا سارعت العديد من الشركات بإنشاء متاجر إلكترونية لأعمالها بينما شهدت الشركات التي أسست نشاطها التجاري مسبقًا عبر الإنترنت أرباح غير مسبوقة.

كيفية تأسيس شركة في المنطقة الحرة بدبي خطوة بخطوة

تعد دبي هى مدينة الأحلام في العصر الحديث فعلى مدار العقدين الماضيين أو نحو ذلك احتلت دبي مركز الصدارة في الاقتصاد العالمي ، وجذبت رواد الأعمال ذوي الطموح من جميع أنحاء العالم من مدينة ناشئة صغيرة بقلب صحراء الخليج إلى مركز أعمال نشط.

وتعد دبي موطناً لبعض أكبر نسب من المغتربين في العالم فهى مدينة تقدم نوعية حياة فائقة ، وبنية تحتية غير مسبوقة ، والكثير من الأنشطة الثقافية. ونتيجة لذلك يتسائل الكثير من الأفراد عن كيفية تأسيس شركة في المنطقة الحرة بدبي و هو ما سنعرفه من خلال تلك المقالة.

ست خطوات لإنشاء مشروع في دبي للمرة الأولى

من المنظور العملي تعد دبي هى مدينة الفرص التجارية فهى أفضل الإمارات السبع، والتي تحولت من ميناء تجاري متواضع إلى مركز عاملي للأعمال. لذا فإن إنشاء مشروع أو تأسيس شركة في دبي يعني أن العالم إقتصاديا في متناول يديك.

فإذا كنت تخطط لإنشاء شركة أو تأسيس مشروع في دبي لأول مرة، فسوف نأخذ بيدك من خلال مقالتنا تلك لكي تبدأ عملك في دبي بنجاح كما فعلنا مسبقا في دليلنا حول كيفية إنشاء شركة في الإمارات.

دليل الوافدين حول كيفية إنشاء شركة في الإمارات لأول مرة

لطالما كانت الإمارات الاختيار الأمثل لتأسيس المشروعات وبدء عمل تجاري نظرا لانها تحتل موقعًا استراتيجيًا مميزا بين آسيا وأوروبا وأفريقيا ، بالإضافة لتصدرها المراتب الاولى لكونها الدولة الأكثر جذبا للاستثمارات الأجنبية. فإذا كنت وافدا وتخطط لإنشاء شركة جديدة في الإمارات لأول مرة، فإن ذلك هو الوقت المناسب.

طرق خفض تكاليف ذكية للمشروعات الصغيرة

يتكلف إنشاء مشروع أو شركة صغيرة من الصفر الكثير ربما أكثر من المتوقع عادةً ويعود السبب في ذلك لعدم وجود أي مبيعات أو أرباح بعد لتعويض أي تكاليف تأسيس وتشغيل تم إنفاقها ونتيجة لذلك ، قد يشعر أصحاب المشروعات ورواد الأعمال في بداية مشروعاتهم بقلق يصل إلى الإحباط بشأن الفواتير المرتفعة والرسوم والتكاليف التي يتعين عليهم دفعها من قبل تحقيق أي ربح.