السوق الرقمي

ابدأ نشاطك التجاري الرقمي اليوم.

السوق الرقمي

البيع عبر الإنترنت لم يكن بهذه السهولة من قبل

تنمو أنشطة الأعمال عبر الإنترنت بسرعة كبيرة، حيث تشير التقديرات إلى أن عدد المستخدمين النشطين للإنترنت عبر الهواتف المحمولة في البلاد سيصل إلى تسعة ملايين خلال فترة وجيزة. أُطلقت محفظة payit الرقمية، والتي يدعمها بنك أبوظبي الأول، ’السوق الرقمي‘ لتقدم للشركات طريقة فريدة لإطلاق أعمالها عبر الإنترنت وتحقيق مزيد من الإيرادات دون تكبد عناء شراء الأجهزة/دمج التطبيقات ودفع رسوم الإعداد المسبق. يمكنك إنشاء متجرك الرقمي على تطبيق payit والوصول إلى قاعدة عملاء واسعة في أقل من أسبوع. هل هناك أسهل من ذلك؟

Over View
Over View
Circle

بدء العمل بسرعة وسهولة

يمكنك تجهيز وإطلاق نشاطك التجاري الرقمي على تطبيق payit دون أي تعقيدات، حيث لا يتطلب الأمر أي عمليات دمج فنية. يقدم التطبيق حلاً جاهزًا للتشغيل. تستطيع البدء في غضون بضعة أيام – ما عليك سوى التحدث مع مدير الحساب والتسجيل في اتفاقية الشريك. بمجرد إتمام هذه الخطوات البسيطة، ستكون جاهزًا للانطلاق

  • تكاليف استحواذ معقولة
  • لا حاجة لدمج الأجهزة/البرمجيات
  • لا يشترط دفع تكاليف مسبقة

ابدأ نشاطك التجاري الرقمي اليوم

بغض النظر عن طبيعة نشاطك التجاري – سواء كان مرتبطًا بمحلات البقالة، الإلكترونيات، المستحضرات الصيدلانية، المتاجر المتخصصة، البرامج التعليمية، صالات الألعاب الرياضية أو أي نشاط آخر، سنساعدك على بيع منتجاتك وخدماتك عبر تطبيق payit. يعتبر متجر payit الرقمي قناة جديدة للترويج لأعمالك والوصول إلى قاعدة عملاء أوسع دون تكاليف إضافية. ما عليك سوى تحديث ورقة البيانات ورفع صور المنتج، وستصبح منتجاتك معروضة لجميع مستخدمي التطبيق.

  • مصدر جديد للإيرادات
  • لا توجد تكاليف صيانة
  • قوائم غير محدودة لعرض المنتجات
Over View
Over View
Circle

إدارة العمليات اليومية بسهولة عبر لوحة معلومات payit وجهاز لوحي مخصص لإدارة الطلبيات

يساعد قسم إدارة الطلبات في إدارة توفر المنتج، رفض/قبول الأوردرات، إخطار العملاء بحالة الطلب، إدارة الوكلاء والعديد غيرها.

  • لا توجد تكاليف تشغيلية
  • تسوية المدفوعات في نفس اليوم*
  • بوابة المعاملات المباشرة
  • حماية العميل بنسبة 100%
التسويق

احصل على فرصة الوصول إلى قاعدة مستخدمي payit المتنامية

تسويق منتجاتك وخدماتك لم يكن أبدًا بهذه السهولة من قبل، سواء من ناحية سلاسة الإجراءات أو فعالية التكلفة. سيصبح متجرك الإلكتروني منذ اليوم الأول متاحًا لقاعدة عملاء payit المتنامية.

  • انضم تلقائيًا إلى عروض payit التسويقية
  • استفد من عروض الخصومات والكاش باك دون أي تكلفة.
Over View

عملك جاهز الآن للانطلاق


استفد من فرصة دمج منظومة أعمالك مع المحفظة الرقمية الأسرع نموًا في المنطقة، والمدعومة من بنك أبوظبي الأول. تتزايد قاعدة عملائنا بصورة مضطردة، وتزيد معها بالتبعية مجموعة الحلول التي نقدمها للشركات. سنساعدك على الاستفادة من قاعدة مستخدمي payit المتنامية بهدف الترويج لمنتجاتك وزيادة مبيعاتك. نحن ندعم جهودك في خفض التكلفة، ولكن لن ننافسك أبدًا في تحقيق الأرباح.

ابدأ عملك الرقمي في ثلاث خطوات فقط


قم بإعداد متجرك الإلكتروني داخل تطبيق payit بسرعة وسهولة بعيدًا عن أي تعقيدات فنية.

1. التسجيل

.قم بتعبئة نموذج اتفاقية التاجر مع تزويدنا بتفاصيل حول نشاطك التجاري.

2. مشاركة المعلومات

قم بإدخال وصف تفصيلي لعروضك ورفع صور لمنتجاتك.

3. انطلق!

هذا كل ما في الأمر. عملك جاهز الآن للانطلاق.

تواصل معنا


عندما تكتشف مدى سهولة خيارات الدفع التي نقدمها لأنشطة التجارة الإلكترونية سوف تتساءل لماذا تأخرت كل هذا الوقت في استبدال التعامل النقدي.

    هذا الموقع محمي بواسطة reCAPTCHA وسياسة جوجل للخصوصية وشروط الخدمة المطبقة