أفضل 10 أفكار مميزة عند شراء هدايا العام الجديد لزوجتك

  • December 26, 2021
  • 10 دقائق للقراءة

الفهرس

برغم أن البعض منا قد تعوزه الحصافة في اختيار الهدايا المناسبة لمن يحب، ولكن لا يمكننا الهروب من هذا التقليد في أوقات معينة. رأس السنة الجديدة، على سبيل المثال، تجلب معها بهجة جديدة وتوقعات حالمة، وأحيانًا التزامات لا يمكن تجاهلها لمنح الآخرين هدية تُشعرهم بقدوم العام الجديد. وبرغم وجود عدد لا يحصى من الهدايا الرائعة التي يمكن الاختيار من بينها، ولكن على الأرجح ستواجه صعوبة في اختيار الهدية المناسبة لمحبوبتك.

لا داعي للقلق، تغطي هذه المقالة 10 أفكار فريدة لهدايا رأس السنة الجديدة لم تفشل أبدًا في تحقيق مبتغاها، بل يمكنك الاستفادة منها بالتتابع حتى تحتفل بالسنوات العشرة القادمة دون أن ترهق نفسك بالتفكير في الهدية المناسبة!

1. قسائم الهدايا

نحيا في ظل عالم رقمي بكل ما تحمله الكلمة من معنى. يتسوق الكثيرون عبر الإنترنت ويستخدمون وسائل الدفع الرقمي حتى في المتاجر التقليدية. هذا التحول إلى المدفوعات الافتراضية فتح آفاقًا جديدة لأولئك الذين ربما يفكرون في منح أحبائهم هدايا رقمية.

برغم ذلك، قد يكون من الصعب اختيار قسائم هدايا تحقق أهدافك بدقة! إذا كنت تشعر بالحيرة بين المكياج أو العطور أو الكتب أو الشكولاتة أو هدية من أي نوع آخر، فإن الحل الأسهل هو التوجه إلى قسم العروض الترويجية في payit!

فبجانب الحفاظ على أموالك آمنة والاستفادة من قسائم الهدايا والخصومات، يسمح لك هذا القسم أيضًا بتنظيم إرسال قسائم الهدايا إلى الأشخاص المستهدفين.

لدينا مجموعة رائعة من المتاجر التي تقبل القسائم الرقمية، ولهذا ستكون فكرة صائبة أن ترسل إحداها إلى الشخص الذي تود مهاداته. وعلاوة على ذلك، سيتيح لها استخدام الرموز الترويجية في payit حرية الاختيار من بين الأطعمة والمجوهرات والهدايا الأكاديمية والمشغولات اليدوية، وغيرها من المجالات التي تثير اهتمامها، بأسعار تنافسية!

2. ملابس المنزل

خيار آخر بسيط إلى حد ما، ولكن مفيد وعملي في جميع الأوقات! الجميع بحاجة إلى ملابس نوم دافئة ومريحة لقضاء ليالي الشتاء الباردة، أليس كذلك؟ لذا عندما تفكر في إهداء شيء ما يرمز إلى الراحة والدفء العائلي، فإن مجموعة ملابس نوم جديدة هي الهدية المثالية لبلوغ هذا الشعور تمامًا.

وبجانب ملابس النوم، هناك خيارات واسعة من الملبوسات الأخرى. يمكنك على سبيل المثال إلقاء نظرة على العباءات الحريرية، الأرواب من قماش التيري، أو بعض البيجامات القطنية/الصوفية المناسبة للمنزل. بمجرد أن تقرر نوع ملابس النوم الذي تود شرائه، فإن الخطوة التالية هي اختيار اللون المناسب. يمكنك اختيار الألوان الهادئة أو حتى البراقة إذا كنت تشتري هدية لشخص من عائلتك أو أصدقائك. ستلاحظ ميزة أخرى عند شراء ملابس النوم، هو أن الخيارات المتاحة تناسب جميع المقاسات، وبالتالي لن تشغل بالك بالتفكير في الحجم المناسب!

3. صناديق الاشتراك

تسمح لك payit أيضًا بالدفع مقابل صناديق الاشتراك رفيعة المستوى، حيث يمكنك تصفح باقات الاشتراك المتاحة عبر الإنترنت دون القلق بشأن التوقيت أو السعر أو جودة السلع التي سوف تستلمها.

تعتبر صناديق الاشتراك خيارًا رائعًا إذا كنت تهدف إلى أن تقدم هدية كبيرة تثير الدهشة. يمكنك شراء الصناديق التي يتم إرسالها مرة واحدة، أو بشكل أسبوعي لمدة شهر واحد، أو صناديق شهرية طوال العام، أو أي من الخيارات المتاحة الأخرى. وكما هو الحال مع قسائم الهدايا، هناك صناديق اشتراك تلبي الرغبات والأذواق المختلفة. على سبيل المثال، يمكنك شراء بعض المجموعات الأكاديمية، المجموعات القصصية، التحف والأنتيكات، منتجات العناية بالبشرة، صناديق الحلوى، والعديد غيرها. ستستمر هذه الصناديق في الوصول إلى من تهاديه طالما واظبت على دفع الاشتراك، وبالتالي يمكنك الاستمرار في منح الهدايا طوال العام، ثم التفكير في صندوق اشتراك جديد للعام المقبل!

4. مجموعات العناية الشخصية ومستحضرات التجميل

إذا كانت محبوبتك مهتمة بالمكياج والعناية بالبشرة، فأنت محظوظ! تقدم صناعة المستحضرات التجميلية الآن خيارات لا حصر لها عند اختيار المكونات وخلطها حسب رغبتك ونوع بشرتك. هناك مجموعات ماسكات البشرة، ومجموعات مرطب الشفاه، وخلطات الأساس، وحتى تركيبات العطور المتوفرة في المتاجر المتخصصة، سواء عبر الإنترنت أو الأسواق التجارية.

هذا النوع من الهدايا يسمح لها بصياغة مظهرها الخاص كيفما تشاء، والحصول على بشرة أكثر نضارة باستخدام مكونات صحية وخالية من المواد الضارة، لأنها تختار كل شيء بنفسها. تستطيع أيضًا اختيار الألوان والروائح والعناصر المغذية ودرجة الثبات بحسب احتياجات وذوق متلقي الهدية.

5. أنواع مميزة من الشوكولاتة

تقام العديد من الاحتفالات الكبرى في إطار الاحتفال برأس السنة الجديدة، ولهذا ستجد أرفف المتاجر مُكدسة بمجموعة من أفخر أنواع الشكولاتة. قد يكون البعض منها مناسبًا لموسم الإجازات، بينما البعض الآخر قد تم طرحه في الأسواق للتو، وفي كل الأحوال ستجد أنواع كلاسيكية متاحة بأسعار مخفضة في مثل هذه الأوقات.

وعلى غرار معظم خيارات الهدايا الأخرى، قد لا تجد صعوبة كبيرة في اختيار منتج الشكولاتة المناسب، وذلك بفضل توفر مجموعة كبيرة ومتنوعة في كل متجر وسوبرماركت تقريبًا! من اللوز إلى الحلوى والكراميل والعديد غيرها، يمكنك اختيار النوع الذي يناسب ميزانيتك وذائقتها في الشكولاتة. وإذا لم تكن متأكدًا من الأمر، يمكنك اختيار الأنواع الكلاسيكية التي يعشقها الجميع ثم تجهيزها داخل عبوات الهدايا. البعض يفضل حزمها يدويًا في سلال وبوكيهات، وكذلك استخدام أوراق التغليف الزاهية لتجعلها تشعر بأنها هدية خاصة من أجلها، حتى إذا كانت تحتوي على منتجات شائعة!

 مفكرة 100 تاريخ القابلة للكشط

مفكرة الـ 100 تاريخ القابلة للكشط وإعادة الاستخدام ربما تكون أفضل هدية لتذكيرها بأهم 100 موعد لها في العام الجديد. تستطيع العثور على خيارات عديدة في قوالب مختلفة. بعض هذه المفكرات تتكون من صفحة واحدة مطبوعًا عليها مائة أيقونة صغيرة يمكن أن تدون عليها ذكرياتها المرتبطة بأفضل 100 تاريخ خلال العام. ستجد أيضًا تنويعات مختلفة في التقويمات الشهرية، وكذلك مفكرات كبيرة الحجم مكونة من 100 صفحة.

تتمتع المفكرات القابلة للكشط بميزة هائلة. فعلى عكس معظم الهدايا الأخرى، فإن تلك الهدية بالذات قابلة لإعادة الاستخدام، وبالتالي إذا كانت محبوبتك من الأشخاص المهتمين بالبيئة والتغيرات المناخية، فإن تلك المفكرة ربما تكون الهدية الأقرب لشخصيتها واهتماماتها!

7. كاميرا فورية مع إطارات للصور

الكاميرا هي أشبه بهدية تحتوي بداخلها العديد من الهدايا. على سبيل المثال، تتميز بعض الكاميرات الفورية بسمة تراثية في الطريقة التي صُممت بها ومرشحات الألوان التي تستخدمها. وعلاوة على ذلك، فإن سعر أي كاميرا بولارويد معقول إلى حد كبير إذا ما قورنت بالأنواع الأخرى. تستطيع أيضًا تعبئة الهدية ببضعة إطارات للصور إذا كنت تريد أن تبقيها في محفورة في ذاكرتها لفترة أطول!

8. نباتات الزينة المنزلية

هل تريد أن تمنحها شيئًا لا تسيطر عليه فكرة المادة بطريقة مزعجة؟ إذًا فإن تقديم مجموعة من نباتات الزينة التي يمكن زراعتها والاعتناء بها داخل المنزل قد تكون خيارًا رائعًا وقادر على توصيل فكرتك بطريقة أنيقة وراقية لمن تحب.

وبجانب سهولة الاعتناء بها، تتميز النباتات الداخلية بتنوع هائل في الأنواع والألوان والأحجام وفصول الزراعة!

يمكنك اختيار الأنواع الشهيرة من نباتات الزينة الداخلية مثل السرخس، النباتات الزاحفة، النباتات الريّانةِ، البونساي، الصبار، الألوفيرا، والعديد غيرها. لا تنسى أيضًا عند تصفح المجموعة النباتية التأكد من الاطلاع على إرشادات الري والتسميد من متجر النباتات!

أخيرًا، ربما تجد في نهاية المطاف صعوبة في الحفاظ على نمو النباتات الحية. ولهذا إذا كنت لا تريد أن تذهب هديتك سدى، يمكن أن تطلب من البائع تقديم ضمان للاسترداد النقدي من خلال payit إذا فشلت التجربة. تستطيع أيضًا الاستفادة من الخصومات المتاحة وخدمة التبديل إذا رغبت من تهاديها في استبدال الزهور والنباتات بأنواع أخرى من اختيارها!

9. دفاتر تسجيل اليوميات

تبدو مفكرات تدوين اليوميات أحد السلع الرائجة في هذه الأيام. هناك عدد كبير ومتزايد من الألوان والنماذج والمواد والتنسيقات والديكورات والموضوعات، فضلاً عن تنوع جودة الورق والعناصر الأخرى التي تتكون منها المفكرة.

ستجد تشكيلة متنوعة من هذه المدونات في المكتبات والمتاجر الإلكترونية. تستطيع الاختيار من بين المفكرات ذات الغلاف الورقي أو الجلدي أو تلك التي تأتي معها أقلام جافة والريش والأحبار، وربما تفضل اختيار المجلات ذات الأشرطة والإكسسوارات اللامعة أو غيرها من العناصر الزخرفية.

عندما تهاديها بمفكرة لتدوين اليوميات فأنت تمنحها حرية فعل أي شيء تحبه، والكتابة عن أي شيء يشغل بالها، وكذلك الاحتفاظ بأحلى ذكرياتها في صورة مكتوبة. وبرغم أن عدد صفحات المفكرة سيكون محدودًا في نهاية المطاف، ولكن ستظل تحمل في طياتها مشاعر وذكريات لا تقدر بثمن.

10. مجموعة الأختام

قد تبدو مجموعة الأختام فكرة غريبة الأطوار لهدية رومانسية، ولكن ستكتشف أن الفوائد التي تقدمها هذه المجموعات مدهشة حقًا. تحتوي مجموعة الأختام على تشكيلة من العناصر الزخرفية، تشمل مجموعات أساسية مثل أعواد الشمع، أوعية السكب، ومجموعات الأختام. حتى مع هذه الأشياء البسيطة، يمكن لمن تهاديها خلط شمع الخاتم في وعاء السكب لإنشاء أختام متعددة الألوان.

وبجانب هذه الأفكار البسيطة، يمكنك اختيار المجموعات التي تحتوي على عبوات لامعة قابلة للذوبان في الشمع، مظاريف قديمة، مُنشئ الطوابع ذاتية الصنع، مكعبات الأوراق والزهور المضغوطة، أو عناصر أخرى ذات طابع أكاديمي. وإذا كانت محبوبتك لا تهتم باستخدام هذه الأختام في الأمور الدراسية، يمكنك انتقاء مجموعات ذات طابع جمالي أو تحوي قطع نيون نابضة بالحياة!

خاتمة

مع اقتراب العام الجديد، ستجد أنه من الصعب – والمناسب – التفكير في هدية رائعة لها أكثر من أي وقت مضى. صحيح أنك مضطر لقضاء بعض الوقت للتفكير في اختيار الهدية المناسبة، إذا كنت تهتم لأمرها حقًا، ولكن لا داعي للقلق، فليس هناك نقص في الخيارات والاختيارات المتاحة.

وفي كل الأحوال، عندما تكون منهمكًا في التسوق، فلماذا لا تفكر في ترقية طريقة الدفع التي تستخدمها إلى محفظة رقمية موثوقة. هذا التحول سيسهل عليك فرصة الاستفادة من الخصومات السعرية والحصول على عدد لا حصر له من قسائم الهدايا!

Leave a Reply

Your email address will not be published.