payit تحتفل بالحصول على جوائز أفضل بنك رقمي (Neobank) وأفضل ابتكار في تجربة المستخدم لعام 2021

  • June 01, 2021
  • 5 دقائق للقراءة

تحتفل باييت، أول محفظة رقمية شاملة في الإمارات العربية المتحدة، بالحصول على جائزتين خلال حفل توزيع جوائز MEA Finance Banking Technology Summit & Awards لعام 2021.

في 28 مايو 2021، حصدت باييت جائزتين في حفل كبير حضره ممثلو العديد من الشركات الرائدة في دولة الإمارات. وفازت باييت بجائزتي أفضل بنك رقمي (Neobank) وأفضل ابتكار في تجربة المستخدم لعام 2021. 

وتعد هذه الجوائز شهادة على المستوى الذي وصلت إليه التكنولوجيا المتطورة التي تعتمد عليها المنصة. تركز محفظة باييت على ابتكار طرق أسرع لإجراء المعاملات المالية، مع التركيز في نفس الوقت على تقديم تجربة مستخدم سلسة.

وكانت جائزة أفضل ابتكار في تجربة المستخدم قد وجدت طريقها إلى باييت بفضل تطبيق الجوال سهل الاستخدام الذي توفره المحفظة للأجهزة المحمولة. وعلاوة على إتاحة القدرة على الدفع مقابل المنتجات والخدمات، تقدم واجهة التطبيق السلسة للمستخدم ميزة الوصول إلى العديد من الوظائف الأخرى بمنتهى الأريحية – جميعها متاحة عبر شاشة واحدة.

جائزة أفضل بنك رقمي (Neobank)

باييت تحتفل بجائزة أفضل بنك رقمي (Neobank)

تركز MEA Finance على مساعدة المقيمين في الإمارات العربية المتحدة على اكتساب فهم أفضل للمؤسسات والمنظمات التي تقدم خدمات مالية في الدولة. وتمنح MEA Finance كل عام جوائزها لمجموعة من الشركات التي تقود صناعة التكنولوجيا المصرفية في الإمارات والمنطقة. أقيمت الفعاليات الرسمية في 26 مايو 2021 في فندق أرماني ببرج خليفة في دبي.

وأكدت MEA Finance أن الحفل كان موضع ترحيب كبير من قبل
 المشاركين، وركز على الاحتفاء بالشركات القادرة على المساعدة في تقديم خدمات مالية متميزة حتى في ظل ظروف جائحة كورونا.

باييت تحتفل بالحصول على جائزة أفضل ابتكار في تجربة المستخدم لعام 2021

لعبت جوائز Banking & Finance Awards دورًا رائدًا في دولة الإمارات العربية المتحدة لعقود طويلة، حيث ساعدت المستهلكين على فهم مدى مصداقية المؤسسات المصرفية بشكل عام، كما حفزت العلامات التجارية المتميزة على بذل المزيد من الجهد لتحسين خدماتها، وتقديم الدعم المناسب للمستهلكين، فضلاً عن ضمان تقديم الخدمة بأسعار تنافسية – وبطبيعة الحال فإن المستهلك هو الفائز النهائي في هذه المنظومة المتكاملة.باييت

Leave a Reply

Your email address will not be published.