Category: مقالات للأفراد

نصائح تنظيم ميزانية الأسرة للآباء الجدد بالإمارات 

الفهرس بمجرد أن تصبح رب أسرة يتغير الكثير ومن ضمن أهم ما سيتغير هى ميزانية الأسرة بصفة عامة فعلى الرغم من الرغبة في شراء كل ما يحتاجه طفلك فإن من الهام معرفة أنه لابد أن يكون لهذه الرغبة حدود خاصة حينما يحدث ذلك لأول مرة. لذلك أتينا لكم ببعض الحيل والخطوات المتعلقة بإعادة التخطيط لميزانية

أفضل طرق الاستعداد المالي للعودة الى الدراسة

عندما يحين وقت العودة إلى المدرسة والدراسة، يظن معظم الناس أن الأطفال الصغار هم فقط من يذهبون إلى المدرسة. ولكن حاليا أصبح أولياء الأمور هم من يعودون أيضا إلى الدراسة بل أن من غير هؤلاء من يقرر متابعة التعليم العالي حتى بعد التخرج من الجامعة.

لماذا ستصبح محفظة باييت الرقمية هى وسيلتك الأساسية لسداد المدفوعات؟

برغم ظهور المحافظ الرقمية منذ فترة طويلة، ولكنها لم تحل حتى الآن بشكل كامل محل بطاقات الائتمان أو الخصم، أو حتى التعاملات النقدية. لازلنا حتى الآن نستخدم هذه الطرق التقليدية في سداد الفواتير، وللشراء عبر الإنترنت ومن المتاجر العادية، وكذلك سداد فواتير المطاعم والمستشفيات والمدارس، والعديد غيرها.

البنوك الرقمية الجديدة – كل ما تريد معرفته عنها

الفهرس مع القفزة الصاروخية التي شهدتها تقنيات الإنترنت على مدار العقد الماضي، لم تكن مفاجأة أن تنشأ فكرة البنوك الرقمية الجديدة والتي تعمل في الفضاء الافتراضي بشكل كامل. تقوم البنوك الرقمية الجديدة بدور ممتاز في تزويد المستخدمين بتجربة بنكية تتميز بالسلاسة والسرعة عبر الإنترنت، إذا بإمكانها أن تساعد في التغلب على العديد من المشاكل المتعلقة

المحفظة الرقمية مقابل الحساب البنكي التقليدي عبر الإنترنت

الفهرس بفضل التطور الكبير الذي شهدته التقنيات المالية، لم تعد فكرة الاستغناء عن التعاملات النقدية حلمًا بعيد المنال. أنشأت payit لدعم الجهود الرامية إلى تحول دولة الإمارات العربية المتحدة في نهاية المطاف إلى مجتمع غير نقدي بشكل كلي. برغم ذلك، فإن مفهوم المجتمع غير النقدي لا يزال فكرة مبهمة بالنسبة لكثير من الأفراد. لا يفهم

نصائح مالية للعاملين الوافدين في الإمارات

فرصة الاستقرار في بلد يتمتع باقتصاد مزدهر، ويوفر للمقيمين به رواتب مجزية ومستوى معيشي مرتفع، هي بالتأكيد بمثابة الحلم لأي مغترب. توفر المدن الكبرى في الإمارات مثل أبوظبي والعين والشارقة فرص عمل بشروط جيدة وفي مجالات مختلفة. الإمارات هي بحق قبلة المهاجرين من جميع أنحاء العالم.

اجعل هذا العيد أفضل واحصل على عيديتك “كاش باك”

المحافظ الرقمية هى التوجه السائد الآن. هل سبق ووجدت نفسك في حاجة لشراء شيء ما ولكن لا يوجد في جيبك سوى هاتفك الجوال؟ إذا كانت لديك محفظة رقمية، فإن هذا الموقف من المفترض ألا يمثل أي مشكلة.

تغنيك المحافظ الإلكترونية تمامًا عن الحاجة إلى حمل الكثير من النقود أو محفظتك العادية في جيبك. من داخل هاتفك، يمكنك إنجاز كافة المهام التي قد تحتاجها وأنت خارج المنزل.

هناك العديد من المحافظ الرقمية في الوقت الحالي، ولكن payit هى واحدة من أفضل الخيارات المتاحة للمقيمين في الإمارات العربية المتحدة حيث تساعد مزاياها العديدة على جعل حياتك أسهل، كما يمكنها أن تلعب دورًا في زيادة استمتاعك بأجواء العيد.

5 أسباب لاستخدام محفظة باييت

سمحت التكنولوجيا الحديثة للعالم بالتحول من استخدام النقود الورقية إلى وسائط الدفع غير النقدية. وجاء استخدام المحافظ الرقمية، مثل payit التابعة لبنك أبوظبي الأول، في سياق هذا التحول إلى مجتمع غير نقدي. payit هي محفظة عبر الإنترنت يمكنك استخدامها في تخزين أموالك والوصول إليها وإنفاقها أو سحبها، وكذلك تتبع كافة المعاملات ذات الصلة.

كيف تستخدم المحفظة الإلكترونية

كل شيء في حياتنا أصبح رقميًا، ولهذا لا غرابة في أن يبحث الناس عن طرق جديدة لإدارة معاملاتهم عبر الإنترنت. تتيح المحفظة الإلكترونية إدارة مدفوعاتك بسهولة، تمامًا مثل الخدمات المصرفية عبر الإنترنت وبطاقات الائتمان. وباعتبارها رقمية، تستطيع المحافظة تخزين معلومات الدفع وإجراء عمليات الشراء والتحويلات المالية وغيرها من المهام المماثلة.

استعد لشهر رمضان مع سوق Payit

اقترب شهر رمضان المبارك بكل نفحاته العطرة التي ننتظرها كل عام لإنعاش العقل والجسد والروح. برغم ذلك، فإن اقتراب الشهر الفضيل دون ترتيب سليم لاحتياجات المنزل قد يدفعك للدخول في سباق محموم للحصول على طلبات البقالة وسط ازدحام كثيف تشهده المتاجر في نفس الفترة من كل عام. ولهذا السبب من الضروري أن نستعد لقدوم رمضان بإعداد قوائم تسوق خاصة لتلبية احتياجات المنزل في تلك الفترة.