5 أسباب للحصول على النقد الفوري من خلال بطاقة الراتب راتبي

  • January 09, 2023
  • 3:30 دقيقة

الفهرس

نحن نعيش في عصر يمكنك فيه فعل اي شيء بنقرة واحدة فقط بدءاً من استئجار سيارة إلى إستلام النقود حيث صارت الرقمنة هى التحول الكامل لكل مجالات العمل.

ومع ذلك، فرقمنة الخدمات المالية اعتبرت أحد أكثر الجوانب ثوريةً في الاقتصاد الرقمي الحديث. ونناقش من خلال هذه المدونة كيف يمكنك الحصول على النقد فورا في بعض النقرات القليلة.

ولكن قبل الإجابة عن سؤال كيف ، دعنا نبدأ بتعريف ما هو النقد الفوري ولماذا يجب عليك أخذ اختيار خدمة النقد الفوري في الإعتبار.

ما هو النقد الفوري؟

النقد الفوري من باييت هو نظام تحصل فيه على سلفة نقدية عند الطلب للأغراض المختلفة مثل حالات الطوارئ المالية ، ودفع مصاريف إصلاح مرتفعة، وما إلى ذلك. وفي تلك الخدمة تحصل على المال فورا في محفظة الجوال الإلكترونية الخاصة بك بناءاً على مدى أهليتك لتلك الخدمة.

للمزيد ، اقرأ عن كيفية الحصول على سلفة نقدية بدون سجل إئتماني.

والآن دعنا نرى كيف سيكون النقد الفوري أحد أكثر الطرق ملائمة لمساعدتك عندما تحتاج إلى المال.

لماذا يجدر بك إستخدام خدمة النقد الفوري؟

عندما تكون في حاجة ماسة إلى النقد أو تضطر إلى انفاق دفعات كبيرة ، فإنك تفكر في الغالب في الخيارات التقليدية الأخرى لزيادة السيولة. ومع ذلك، ومن خلال خيارات خدمة “المال عند الطلب” للنقد الفوري، يمكن لحاملي بطاقة رواتب راتبي تلقي المبلغ المطلوب في محافظ الجوال الخاصة بهم من خلال بضع نقرات.

فلماذا يبرز خيار النقد الفوري “المال عند الطلب” بشكل أكبر من الخيارات التقليدية الأخرى.

سرعة الدفع

توفر خدمة النقد الفوري المال المطلوب بشكل سريع. فإذا كنت مؤهلاً للإستفادة من خدمة النقد الفوري عبر بطاقة الراتب الخاصة بك “راتبي”  ، فيمكنك تلقي الأموال في محفظتك الرقمية بمجرد إرسال طلبك.

اكتشف أهليتك لخدمة النقد الفوري من باييت ام لا.

لا حاجة للوثائق

النقد الفوري ، كما يوحي الاسم ، هو طريقة أسرع وأسهل وسيلة للحصول على مال في الحال عبر محفظة الجوال عند الحاجة لذلك فأنت لست بحاجة إلى إرسال أي نموذج  أو مستند لطلب الخدمة وذلك بسبب أن حاملي بطاقات راتبي للرواتب هم فقط المؤهلين ويمكنهم التقدم للحصول على النقد الفوري. وخلال فترة إستخراج البطاقات لإصحابها يتم عمل وثائق مفصلة للإستعلام والتأكد من صحة بيانات مقدم الطلب.

معدلات الفائدة الصفرية

لا يتم احتساب أي فائدة على المبلغ الذي طلبته من خلال خدمة الدفع النقدي الفوري “المال عند الطلب”فهى إنه مجرد طلب سلفة نقدية عادي عندما ترغب في تلقي أموال في محفظتك.

ويتم استرداد المبلغ الذي طلبته  عبر بطاقة رواتب راتبي الخاصة بك في اليوم الأول من الشهر التالي الذي طلبت فيه المال (بمجرد إيداع راتبك بالحساب).

بدون تكاليف إضافية

عندما تستخدم خدمة “المال عند الطلب” من خلال باييت ، يتم تحصيل رسوم لمرة واحدة فقط وتطبق تلقائيًا على المبلغ المطلوب. ومن ثم تتلقى المال المطلوب مخصومًا منه الرسوم.

وبخلاف رسوم المرة الواحدة لا توجد تكاليف إضافية أو مخفية على النقد الفوري الذي تطلبه من باييت. وسيتم عرض رسوم المرة الواحدة لك قبل تقديم طلبك لضمان علمك بها قبل تقديم الطلب.

لا يلزم وجود حساب مصرفي

حتى ولو لم يكن لديك حساب مصرفي ، يمكنك الحصول على محفظة باييت للجوال والتي ستتيح لك تلقي راتبك ومستحقاتك المالية من الغير وإجراء تحويلات الأموال ودفع الفواتير والمزيد. وبالتالي ، حتى إذا لم يكن لديك حساب مصرفي ، فلا يزال بإمكانك تلقي النقد الفوري إذا كنت صاحب بطاقة راتب راتبي.

وتسمح لك بطاقات راتب راتبي تلقي أموال فورية بدون مستندات أو معدلات فائدة أو حساب مصرفي. ولكن كيف يمكنك الحصول على النقد الفوري في محفظتك الرقمية؟

دعونا نرى خطوات التعامل مع على خدمة “المال عند الطلب” من خلال تطبيق باييت للجوال.

كيف تحصل على النقد الفوري من خلال بطاقات راتب راتبي؟

  • اضغط على زر  ” المال عند الطلب” والموجود على الشاشة الرئيسية من تطبيق باييت الخاص بك.
  • يتحقق التطبيق من الأهلية تلقائيًا خلال معالجة طلبك.
  • أدخل المبلغ الذي ترغب في استلامه نقدًا (بحد أقصى 50٪ من راتبك).
  • راجع الرسوم المطبقة التي تحدثنا عنه أعلاه.
  • اضغط  معالجة الطلب وقم بتلقي الأموال في محفظتك.

خلاصة القول

إذا كنت من حاملي بطاقة راتبي ، فقم بتنزيل تطبيق محفظة باييت للجوال، وقم بربط بطاقتك المصرفية بالتطبيق لتكون جاهزًا للوصول الفوري إلى مبالغ نقدية صغيرة بشكل سريع من خلال خطوات مبسطة وسريعة.

Leave a Reply

Your email address will not be published.