شراكة بين بنك أبوظبي الأول وأكاديمية الدار التعليمية لدفع المصروفات المدرسية من خلال تطبيق payit

  • September 05, 2021
  • 5 دقائق للقراءة

عقدت محفظة باييت الرقمية المقدمة من بنك أبوظبي الأول (FAB) ، أكبر بنك في الإمارات وأحد أكبر المؤسسات المالية وأكثرها أمانًا في العالم شراكة مع أكاديمية الدار التعليمية لإطلاق خدمة دفع المصروفات المدرسية الخاصة بمدارسها عبر تطبيق باييت.

وذلك باستخدام خدمة تحصيل الرسوم التي تم إطلاقها حديثًا على تطبيق باييت حيث توفر تلك الشراكة حلاً كاملاً وبسيطاً لبدء تحصيل المدفوعات رقمياً ، والذي سوف يمكن العديد من أولياء الأمور من دفع الرسوم المدرسية عبر التطبيق ، مع تجربة رقمية غير نقدية سهلة تمامًا وخالية من المتاعب.

الهدف من شراكة محفظة باييت الرقمية المقدمة من بنك أبوظبي وأكاديمية الدار التعليمية

كإحدى رواد التعليم الخاص بالإمارات، تدير أكاديمية الدار حالياً شبكة تضم عشرين مدرسة تتواجد في أبوظبي والعين وتعد أكاديمية الدار من أوائل المؤسسات التي استخدمت محفظة باييت لتحصيل الرسوم المدرسية من خلالها حيث تم إستحداث تلك الخدمة خصيصا للمدارس والمؤسسات التعليمية. 

وتوفر محفظة باييت طريقة سهلة لتحصيل المدفوعات المتكررة والتي يمكن إعدادها بسهولة من داخل التطبيق كما تقدم إشعارات لحظية بالإضافة إلى امكانية إنشاء تقارير تلقائية للأعمال الإدارية و يمكن تخصيص باييت لتلائم متطلبات العمل المُحددة وتُمكن العملاء من الاستفادة من حملات ترويج القيمة المستهدفة وحملات اخرى من شركائنا في النظام البيئي.

آراء المسئولين في أكاديمية الدار التعليمية عن الشراكة مع payit:

قال رامانا كومار ، الرئيس التنفيذي لشركة Magnati: 

نحن سعداء للغاية بدعم  أكاديمية الدار من خلال هذه الشراكة ، والتي ستكون مفيدة لكل من اولياء الأمور والمدارس كما تتماشى أيضاً مع طموحنا لدعم التحول نحو اقتصاد رقمي غير نقدي.

وعن طريق استخدام تقنية باييت ، ستتمكن أكاديمية الدار الآن من قبول المدفوعات الرقمية في جميع مدارسها ، بدءًا من المدفوعات المتكررة مثل الرسوم المدرسية انتهاء بالرسوم لمرة واحدة مثل الرحلات الميدانية. 

وتعد هذه الشراكة هى مجرد بداية حيث نتعاون مع أكاديمية الدار لكي نحقق لها الاستفادة الكاملة من قوة منصتنا وتعزيز حالات الإستخدام الرقمي لسداد المدفوعات لتُمكن هذه الشراكة أكاديمية الدار من تركيز المزيد من الاهتمام على تقديم التميز التعليمي للطلاب “.

وقال ايضا كريس ويلسون ، المدير المالي في أكاديمية الدار:

يسعدنا أن نتشارك مع بنك أبوظبي الأول لتزويد أولياء الأمور بتجربة دفع سلسة وخالية من المتاعب من خلال محفظة باييت وذلك من خلال التغُير التكنولوجي في العصر الرقمي للطريقة التي نتفاعل بها وندير بها اعمالنا، كان من المهم بالنسبة لنا إيجاد حل يناسب عائلات الطلبة ايضا. وهذا ما توفره الشراكة مع باييت من خلال نظام دفع سهل الاستخدام يكمل خطط السداد المرنة التي نقدمها لدعم أولياء الأمور لدينا”.

وأضاف: ” في أكاديمية الدار ، نضع الابتكار والرقمنة في مقدمة كل ما نقوم به ، ونسعى جاهدين لتلبية احتياجات مجتمعنا المدرسي وتقديم أفضل الخدمات المتاحة في التعليم لأولياء الأمور والطلاب على حد سواء.”

وبصفة عامة فقد تم إطلاق باييت في عام 2018 ، كأول محفظة رقمية كاملة الميزات في الإمارات ، وأول محفظة إلكترونية للمدفوعات في الإمارات يمكن الوصول إليها من أي هاتف ذكي. بالاضافة الى الخدمة الآمنة المتاحة لأي شخص لديه هوية إماراتية سارية، وتستغرق عملية التسجيل بها أقل من دقيقتين فقط.

باستخدام باييت ، يمكن للمواطنين والمقيمين إرسال الأموال واستلامها على الفور داخل الدولة، على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ، وكذلك إجراء عمليات الشراء في منافذ المتاجر الشريكة لنا أو المواقع الإلكترونية أو حتى في سوق باييت مع سهولة تقسيم الفواتير مع الأصدقاء كما يمكن للمستخدمين أيضًا إجراء تحويلات مالية دولية إلى الحسابات المصرفية أو المحافظ الرقمية الأخرى من خلال نقرات قليلة على التطبيق.

قم بتنزيل تطبيق payit من App Store أو Google Play Store.

Leave a Reply

Your email address will not be published.