شراكة سكول فويس مع باييت

  • November 14, 2021
  • 5 minutes read

وقعت سكول فويس ، وهى منصة رقمية للتكنولوجيا التعليمية مصممة للمدارس لتحسين التواصل والمشاركة داخل مجتمعها ، مذكرة تفاهم مع بنك أبوظبي الأول (FAB) –  أكبر بنك في دولة الإمارات وواحد من أكبر البنوك والمؤسسات المالية وأكثرها أمانًا في العالم – للتعاون مع باييت payit من أجل تزويد المدارس الإماراتية بحل الدفع الرقمي المتكامل.

حيث تعيد المنصة الرقمية تعريف مرونة تكنولوجيا التعليم من خلال نظام الدفع الجديد ، المدعوم من بنك أبوظبي الأول

والهدف من هذه الشراكة الإستراتيجية هو تعزيز ثقافة المعاملات غير النقدية داخل النظام البيئي المدرسي في الإمارات وتركيز جميع الأنشطة المالية في نظام دفع رقمي واحد من خلال المحفظة الرقمية Payit من بنك أبوظبي الأول.

وتهدف مذكرة التفاهم الموقعة إلى تزويد المدارس في جميع أنحاء الإمارات بتكنولوجيا شاملة لتمكينهم من إدارة الجانب التجاري لمؤسستهم. سيتعاون الطرفان عن طريق هذه الشراكة من خلال شراء حل ذكي موجه نحو تسهيل أي شكل من أشكال طلبات الدفع المرسلة من المدرسة إلى أولياء الأمور أو الأوصياء – بدءًا من المناهج الدراسية إلى الأنشطة اللامنهجية.

وبموجب الاتفاقية ، ستتكامل payit مع تكنولوجيا التعليم الشامل سكول فويس. وسيؤدي ذلك إلى تعزيز وحدة الدفع الرقمية الخاصة بالمنصة ، والتي يمكن للمدارس من خلالها إرسال طلبات الدفع وتحصيلها في الوقت الفعلي. 

وستستفيد المدارس أيضًا من نظام إبلاغ شامل يمكّنها من الإشراف على حالة طلبات الدفع ، والتأكد من أن جميع المستفيدين قد سددوا مستحقاتهم. يتضمن ذلك فرصة إرسال تذكير لأولئك الذين لم يدفعوا رسومًا بعد.

وحدة Schoolvoice الجديدة ، التي تدعمها محفظة مدفوعات بنك أبوظبي الأول ، تمنح اولياء الامور أيضًا خيار الدفع الذي يشعرون براحة أكبر تجاهه – سواء كان ذلك عن طريق بطاقة الائتمان أو بطاقة الخصم أو من خلال محفظة الدفع الخاصة بهم كما ستوفر payit أيضًا أقل تكاليف اكتساب المعاملات الخاصة بالمنشأة التعليمية ، وتسوية المجموعات في اليوم التالي ، والمبالغ المستردة للوصول إلى بوابة التاجر ، والعروض والخصومات الخاصة الأخرى التي يمكن للمدارس والمستخدمين الاستفادة منها.

كلمة رامانا كومار، نائب الرئيس التنفيذي ورئيس المدفوعات والخدمات المصرفية الرقمية ، PBG ، بنك أبوظبي الأول.

” يسعدنا أن نتشارك مع سكول فويس لتزويد المدارس بحلول دفع رقمي متكامل فبنك أبوظبي الأول قوة رائدة لتوسيع قطاع المدفوعات ونحن نستكشف باستمرار الفرص للبناء على هذا النجاح ودفع المزيد من الابتكار. تعكس مذكرة التفاهم هذه التزامنا بمواصلة دعم القطاعات الحيوية في دولة الإمارات العربية ، والتعليم هو بالتأكيد أحد تلك المجالات واهمها “

كلمة علي بن يحيى، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة سكول فويس

طوال عام 2020 ، وخاصة في ضوء الوباء ، نبذل قصارى جهدنا لتطوير تقنيتنا استجابةً لحالة عدم اليقين التي سادت العديد من المؤسسات التعليمية. تأتي هذه الشراكة لتعزيز وإثبات التزامنا بتطوير حل بسيط ومستدام – لا يخفف الوضع فحسب ، بل يقضي أيضًا على أي شكل من أشكال الاضطراب من البداية. قطاع التعليم في الإمارات والعالم يستحق الأفضل ، ونحن ملتزمون بتقديمه.”

وتتماشى شراكة سكول فويس مع باييت – payit – مع توجيهات دولة الإمارات لضمان سلامة النظام البيئي التعليمي في الدولة ، مع الحفاظ على جودة المؤسسات الأكاديمية.

وقد أعلن بنك أبوظبي الأول مؤخرًا عن خططه لتوسيع أعمال المدفوعات الخاصة به من خلال شركة تابعة مملوكة بالكامل له مما يمثل فرصة كبيرة للنمو طويل الأجل ويشكل جزءًا رئيسيًا من أجندة التحول الاستراتيجي لبنك أبوظبي الأول.

كما ستساعد تلك الشركة الفرعية العملاء الحكوميين والتجار والمؤسسات على تنمية أعمالهم الأساسية من خلال توفير حلول دفع مخصصة وخدمات ذات قيمة مضافة لدمج الاستثمارات التكنولوجية وتحسينها بسلاسة ، مما يؤدي إلى تجربة عملاء فائقة وفعالة من حيث التكلفة التشغيلية.

Leave a Reply

Your email address will not be published.