أفضل ماركات العطور المحلية في الإمارات – خصم 10% على Fragrance

  • May 03, 2024
  • 03:35 دقيقة

الفهرس

الإمارات هي المكان الذي تمتزج فيه الفخامة والتقاليد، وخاصة في صناعة العطور، أتقنت العلامات التجارية المحلية في دولة الإمارات فن العطور، حيث ابتكرت روائح تجسد جوهر الثقافة والتاريخ الغني لشبه الجزيرة العربية. وكل علامة تجارية محلية للعطور لديها قصة فريدة لترويها.

سوف نستكشف في هذه المقالة أفضل 10 علامات تجارية محلية للعطور والتي حققت نجاحا كبيرا في دولة الإمارات.

افضل 10 ماركات عطور محلية في الإمارات 2024

إليك أشهر ماركات العطور المحلية في الإمارات لعام 2024.

1. هند العود

قامت مجموعة محمد هلال بتأسيس شركة هند العود، وهي ماركة عطور فاخرة معروفة بعطورها الرائعة التي تعكس تراث شبه الجزيرة العربية الغني. تم تصميم عطورها بدقة باستخدام أجود المكونات، بما في ذلك العود النادر والمسك وخلاصات الأزهار.

تتراوح أسعار عطور هند العود من 300 درهم إلى 2000 درهم.

استخدم الرمز الترويجي ADM766 للحصول على خصم 10% على موقع fregrance.com عند شراء العطور باستخدام بطاقة Letsgo Payit الخاصة بك.

2. الرصاصي للعطور

اسم مرادف للفخامة والرقي، صنعت الرصاصي للعطور لنفسها منذ إنشائها في عام 1979، اسما مميزا في صناعة العطور بدءًا من العطور العربية الكلاسيكية وحتى العطور المعاصرة، تلبي الرصاصي الأذواق المتنوعة، وتجسد جوهر الضيافة العربية والأناقة.

لقد أكسبهم اهتمامهم الدقيق بالتفاصيل والتزامهم بالجودة مكانة مرموقة في صناعة العطور. وتختلف الأسعار حسب المجموعة، حيث تتراوح بين 75 درهماً إماراتياً إلى 750 درهماً إماراتياً.

3. العربي السويسري

مستوحاة من سحر الشرق وجاذبية جبال الألب السويسرية، تبتكر سويس أربيان روائع عطرية تتجاوز الحدود والثقافات. تأسست هذه العلامة التجارية التي تتخذ من الإمارات مقراً لها في عام 1974، وتجمع بين الحرفية التقليدية والابتكارات الحديثة، مما يخلق روائح آسرة.

حسين آدم علي هو من أسس العلامة التجارية ويقدم مجموعة واسعة من العطور بأسعار معقولة، وتتراوح أسعار الزجاجات عادةً بين 75 درهمًا إماراتيًا  و 375 درهمًا إماراتيًا.

4. عطور نبيل

استمتع بمجموعة من العطور المميزة مع عطور نبيل، فهي دار العطور العائلية المعروفة بخلطاتها المثيرة وعبواتها الرائعة. والتي يعود تاريخها إلى عام 1969.

تقدم العلامة التجارية مجموعة واسعة من العطور والبخور وزيوت العود التي تحتفي بالتراث الغني لشبه الجزيرة العربية. تبدأ الأسعار من حوالي 75 درهماً إماراتياً ويمكن أن تصل إلى 750 درهماً إماراتياً لزيوت العود الفاخرة.

5. أجمل للعطور

استمتع بتجربة جوهر الضيافة العربية مع أجمل للعطور، وهي علامة تجارية فاخرة للعطور تجسد روح الضيافة الإماراتية التقليدية. من روائح العود الدافئة والجذابة إلى تركيبات الأزهار المنعشة، تنقلك أجمل للعطور إلى عالم من الفخامة والعظمة، حيث يحكي كل عطر قصة فريدة.

تقدم العلامة التجارية مجموعة متنوعة من العطور بأسعار تتراوح بين 110 درهماً إماراتياً و 550 درهماً إماراتياً، لتلبية احتياجات السكان المحليين والسياح على حد سواء.

6. العربية للعود

باعتبارها أكبر شركة مصنعة للعطور في الشرق الأوسط، تعتبر العربية للعود مرادفًا للرقي والفخامة والأصالة ايضا. منذ إنشائها في عام 1982، قامت العربية بتصنيع العطور الخالدة التي تشيد بتراث المنطقة.

تأتي عطورهم الفاخرة، التي غالبًا ما تكون مملوءة بالعود النادر، في عبوات رائعة ويتراوح سعرها بين 150 درهمًا إماراتيًا و 1500 درهمًا إماراتيًا، اعتمادًا على ندرة المكونات.

7. عطور الحرمين

انغمس في عالم عطور الحرمين الساحر، حيث تلتقي التقاليد لابتكار روائح تتجاوز الزمان والمكان. تأسست هذه العلامة التجارية العريقة التي تتخذ من الإمارات مقراً لها في عام 1970، وتشتهر بعطورها الرائعة التي تجسد التراث العربي.

سواء كنت تفضل العطور الشرقية أو الأزهار الرقيقة، فإن الحرمين تقدم عطرًا يناسب كل الأذواق والمناسبات. تقدم مجموعة من العطور بأسعار معقولة، وتتراوح أسعار الزجاجات من 75 درهماً إماراتياً إلى 500 درهماً إماراتياً.

8. أفنان للعطور

منذ إنشائها في عام 2012، قامت هذه العلامة التجارية التي تتخذ من دولة الإمارات مقراً لها، بإنتاج عطور آسرة تعكس التراث الثقافي المتنوع لدولة الإمارات. من تركيبات العود الغنية والرائعة إلى الخلطات النفاذة المنعشة، تلبي أفنان للعطور الأذواق المميزة لعشاق العطور في جميع أنحاء العالم.

أسسها عمران فضلاني، والذي يقدم مجموعة متنوعة من العطور بأسعار تتراوح بين 110 و750 درهماً إماراتياً.

9.عطور جواهر العود

جواهر العود للعطور هي عالم من الأناقة والرقي، والتي تحتفي بالتراث الغني لشبه الجزيرة العربية.

من خلطات العود الرائعة إلى تركيبات الأزهار الفاخرة، جواهر العود تقدم الروائح التي تثير العاطفة والرومانسية. وتتراوح أسعار العطور الفاخرة من 150 درهماً إلى 1000 درهم.

10. عطور أرابيسك

مستوحاة من جمال الثقافة العربية وتنوعها، تبتكر عطور أرابيسك روائح آسرة فريدة. مع التركيز على الجودة والأصالة، تقدم أرابيسك للعطور رحلة حسية للعطور العربية.

تقدم العلامة التجارية، التي أسسها الشيخ ماجد المعلا، مجموعة من العطور بأسعار تتراوح بين 110 درهماً إماراتياً و 550 درهماً إماراتياً.

خلاصة القول

تتحدث ماركات العطور المحلية في دولة الإمارات عن الفخامة والأناقة والثراء الثقافي. تقدم كل علامة تجارية في هذه المقالة تجربة فريدة بأسعار متفاوتة.

قم بتنزيل تطبيق باييت للاستفادة من العروض المذهلة واسترداد النقود واحصل على فرصة للفوز بجوائز مثيرة.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *