أفضل 10 أنشطة صيفية للقيام بها في أبوظبي – خصم 50% على المعالم المحلية

  • May 14, 2024
  • 03:35 دقيقة

الفهرس

أبو ظبي، عاصمة الإمارات، إنها المدينة النابضة بالحياة تشتهر بهندستها المعمارية المذهلة ومعالمها الثقافية وأنشطتها الترفيهية المثيرة، خلال فصل الصيف، تقدم المدينة العديد من التجارب للسكان المحليين والسياح على حد سواء.

سواء كنت من عشاق الثقافة، أو من الباحثين عن المغامرة، أو مسافرًا بغرض الترفيه، فإن أبوظبي لديها ما تقدمه للجميع. في هذه المقالة، سنغطي عبر تلك المدونة أفضل 10 أنشطة مثيرة يمكنك القيام بها مع أصدقائك وعائلتك خلال زيارتك الصيفية لأبوظبي.

أفضل 10 أنشطة يمكنك القيام بها في أبوظبي هذا الصيف

فيما يلي أهم 10 أشياء يمكنك وضعها في الاعتبار للقيم بها أثناء زيارتك لمدينة أبو ظبي الجميلة.

جامع الشيخ زايد الكبير

يعد مسجد الشيخ زايد الكبير تحفة معمارية وواحد من أهم المعالم السياحية، والتي لابد لك من زيارتها في أبوظبي، يقدم هذا المسجد الكبير بقبابه البيضاء المذهلة وتصميمه المعقد تجربة هادئة وآسرة.

سوف تعجب بالهندسة المعمارية الرائعة للمسجد، وتتعرف على الثقافة الإسلامية، وتستمتع بالأجواء الهادئة لمكان العبادة المقدس هذا.

وفّر ما يصل إلى 50% على الأنشطة والمعالم السياحية المحلية مع Rayna Tours باستخدام بطاقة Letsgo Payit. احصل على العديد من الخصومات المثيرة على السفر ونمط الحياة وتناول الطعام باستخدام بطاقة Payit الرقمية. سجّل و احصل على البطاقة اليوم!

التجديف وسط أشجار المانجروف

إذا كنت من عشاق الطبيعة والباحثين عن المغامرة، فإن التجديف وسط أشجار المانجروف هو وسيلة فريدة ومبهجة لاستكشاف الجمال الطبيعي في أبوظبي.

يمكنك التجديف عبر المياه الهادئة لغابات المانجروف، ومراقبة الحياة البحرية المتنوعة، والانغماس في البيئة الهادئة أثناء الاستمتاع بتجربة تجديف بالكاياك لا تُنسى.

عالم فيراري أبوظبي

استمتع بتجربة السرعة والأدرينالين في عالم فيراري أبوظبي، المدينة الترفيهية الأولى والوحيدة في العالم التي تحمل علامة فيراري التجارية.

بفضل جولاتها المبهجة، بما في ذلك أسرع قطار طائر في العالم فورمولا روسا، يقدم هذا المنتزه الترفيهي تجربة لا تُنسى للعائلات والأصدقاء والباحثين عن الإثارة.

سي وورلد أبوظبي

هنا يمكنك الشروع في مغامرة مائية في سي وورلد أبوظبي، وهى حديقة ترفيهية للحياة البحرية تعدك بتجربة تعليمية غامرة، حيث ستشعر بالرهبة من عروض الحيوانات البحرية الجذابة.

كما يمكنك أيضًا التفاعل مع الدلافين واستكشاف مجموعة متنوعة من الموائل البحرية، مما يجعلها وجهة مثالية للعائلات وعشاق الحياة البحرية.

قصر الإمارات

انغمس في الفخامة والرفاهية في قصر الإمارات الشهير، وهو رمز لعظمة أبوظبي وكرم ضيافتها. سواء كنت تتذوق المأكولات اللذيذة أو تستمتع بتجربة السبا الفريدة، فهذا المكان هو كل ما تحتاجه. يمكنك أيضًا الاستمتاع بالهندسة المعمارية الرائعة للقصر والمناطق المحيطة به. فزيارة قصر الإمارات هى شهادة على الفخامة والأناقة.

ذات صلة – 10 أماكن لا يفوتك زيارتها في أبوظبي ودبي

رحلة بحرية في خليج ياس

يمكنك الإبحار في رحلة بحرية ممتعة في خليج ياس ومشاهدة أفق أبوظبي المذهل من مياه الخليج العربي الهادئة، يمكنك الاستمتاع برحلة بحرية رومانسية عند غروب الشمس أو رحلة عشاء مفعمة بالحيوية مع أحبائك. توفر هذه التجربة منظورًا فريدًا للمدينة ومناظرها الساحلية الخلابة، مما يجعل صيفك لا يُنسى.

متحف اللوفر أبو ظبي

سيسعد عشاق الفن والثقافة بزيارة متحف اللوفر أبوظبي، وهو متحف عالمي يعرض أعمالاً فنية ومصنوعات يدوية من حضارات وفترات تاريخية متنوعة.

يمكنك استكشاف المعارض الفنية الساحرة، والاستمتاع بالأعمال الفنية الشهيرة، وتجربة الهندسة المعمارية الفريدة للمتحف، والتي تمزج بين الثقافة والفن والهندسة المعمارية في أجواء خلابة.

جزيرة السعديات

انطلق هذا الصيف إلى جزيرة السعديات الرائعة، وهى ملاذ ثقافي يضم شواطئ نقية ومنتجعات عالمية ومناظر طبيعية ثقافية غنية. من الاسترخاء على الشاطئ إلى زيارة المؤسسات الثقافية مثل منارة السعديات ومتحف جوجنهايم أبوظبي القادم، تقدم لك جزيرة السعديات مزيجًا مثاليًا من الترفيه والثقافة.

حلبة مرسى ياس

إذا كنت من عشاق رياضة السيارات ومحبي الأدرينالين، فإن زيارة حلبة مرسى ياس يمكن أن تكون تجربة مثيرة. هنا، يمكنك مشاهدة سباق، أو القيام برحلة قيادة سيارة عالية الأداء على المسار. توفر حلبة مرسى ياس تجربة مبهجة لعشاق السباقات من جميع الأعمار.

الأكواريوم الوطني

انغمس في عجائب العالم تحت الماء في الأكواريوم الوطني، وهو معلم يقدم تجربة بحرية غير عادية. من عروض الحياة البحرية المذهلة إلى المعارض التعليمية التفاعلية، يعد الأكواريوم بأن يكون وجهة آسرة للزوار من جميع الأعمار.

خاتمة القول

أبو ظبي هى الوجهة التي تمزج بسلاسة بين العراقة والحداثة، وتقدم للمسافرين إليها تجارب متنوعة. سواء كنت تبحث عن الانغماس الثقافي، أو المغامرات المثيرة، أو الأنشطة الترفيهية، فهى توفر معالم جذب وأنشطة صيفية لا تُنسى تلبي الاهتمامات المختلفة.

قم بإيداع راتبك مباشرة في محفظتك المحمولة ودارة جميع مدفوعاتك من مكان واحد. قم بتنزيل التطبيق للجوال واشترك في Payit Plus!

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *