أهم تطبيقات المباريات لمتابعة كأس العالم لكرة القدم

  • December 13, 2022
  • 3:50 دقيقة

الفهرس

بينما اوشك كأس العالم لكرة القدم 2022 على الإنتهاء، تزداد حمى المنافسة في أدوار المربع الذهبي وما بعده ليزداد إزدحام مناطق المشجعين لمزيد من التشجيع لفرقهم المتأهلة حيث يحرص المشجعين في جميع أنحاء العالم على متابعة أخبار المباريات و النتائج أولاً بأول مع إقتراب البطولة من نهايتها في 18 ديسمبر 2022.

ولذلك قمنا بترشيح أهم تطبيقات المباريات لتظل على اطلاع دائم بنتائج  المباريات  حتى ولو لم تتمكن من مشاهدة احداها كما أن تلك التطبيقات تشمل كافة الأخبار المتعلقة بدوريات كرة القدم من جميع أنحاء العالم و غيرها من الرياضات.

تطبيقات مباريات كرة القدم لمتابعة أخبار كأس العالم

سيوفر لك كل تطبيق للأخبار الرياضية نتائج مباشرة وتحديثات حول الأحداث الرياضية المختلفة. ولكن يوجد عدد من التطبيقات يعد أفضل تطبيقات لمباريات كرة القدم و الأخبار الرياضية خاصة لأولئك الذين يتابعون مباريات كرة القدم بصفة مستمرة.

لذا، دعونا نلقي نظرة على بعض تطبيقات المباريات والإخبارية الرياضية الأكثر شيوعا وموثوقية بين المستخدمين لإطلاعك على آخر مستجدات كأس العالم لكرة القدم.

تطبيق FIFA+

FIFA + هو التطبيق الرسمي لكأس العالم لكرة القدم حيث يوفر تحديثات منتظمة وواضحة وموثوقة حول بطولة كأس العالم لكرة القدم  كما يتيح لك التطبيق تتبع فريقك المفضل لأنه يجمع كل المعلومات حول الفريق في مكان واحد.

وكذلك يوفر التطبيق آحدث الأخبار عن لاعبي كرة القدم من كل فريق مع خاصية تتبع جدول المباريات ومشاهدة المباريات ، يحتوي تطبيق FIFA + الرسمي على كل ما تحتاج لمعرفته حول كأس العالم لكرة القدم 2022.

وبالتالي ، حتى إذا فاتتك مشاهدة المباراة المباشرة ، يمكنك مشاهدة مقاطع أصلية من اللقطات الهامة في مباريات كأس العالم من هذا التطبيق.

تطبيق LiveScore


كواحد من أقدم تطبيقات المباريات و الأخبار الرياضية ، يقوم LiveScore بتوفير أحدث أخبار الأحداث الرياضية، مثل كرة القدم والكريكيت والهوكي. كما يتم إعتماد خاصية التحديث اللحظي للوحات النتائج الخاصة بالتطبيق لمنحك أحدث المعلومات حول نتائج المباريات المختلفة.

كما يوفر  التطبيق أيضاً خاصية التعليق المباشر وتشكيلات الفريق الرسمية والتفاصيل المتعمقة لكل مباراة.

بحث جوجل

إن البحث على محرك Google قد يعد الخيار الأول الذي سيتبادر إلى ذهنك متى أردت البحث عن أي شيء وبالتالي فهو أحد التطبيقات الأكثر موثوقية لتتبع مباريات كأس العالم لكرة القدم.

وفي الواقع ، بالنظر إلى عمليات البحث الأخيرة التي أجريتها ، يعرض بحث Google تلقائيًا الأخبار أو الأحداث التي تهمك أكثر. ويتيح لك محرك بحث Google تثبيت النتيجة المباشرة لمباراتك المفضلة على الصفحة الرئيسية لمتصفحك في حال ما لم تتمكن من مشاهدة البث الحي للمباراة .

تطبيق Onefootball

الدوريات الممتازة والمواعيد والنتائج الحية وإحصائيات اللاعبين وكل شيء متاح على هذا التطبيق. ويعد تطبيق Onefootball أحد أكثر تطبيقات المباريات متابعة ومشاهدة للحصول على آخر الأخبار والميزات وتفاصيل فرق  فيفا كأس العالم لكرة القدم.

تطبيق FotMob

يعد تطبيق FotMob هو التطبيق الشامل لمباريات كرة القدم  على مختلف البطولات والدوريات الإقليمية والعالمية سواء كان ذلك في الدوري الأسباني أو كأس الاتحاد الإنجليزي أو الدوري الإيطالي حيث يقدم تطبيق FotMob كل ما يستجد من الأخبار حول مباريات كرة القدم من جميع أنحاء العالم.

كما يوفر التطبيق أيضًا مجموعة من الأدوات الذكية لتتبع المباريات المباشرة حول فريقك المفضل في بطولة كأس العالم لكرة القدم.

تطبيق World Soccer Fixtures & Scores

من خلال علامات التبويب المتخصصة على لوحة الاعدادات الخاصة بجداول المجموعات والفرق والمباريات ، يوفر تطبيق World Soccer Fixtures & Scores جميع المعلومات التي تحتاجها لمتابعة مباريات كأس العالم لكرة القدم حيث أنه واحدا من أكثر التطبيقات موثوقية لتتبع تحديثات تلك البطولة بشكل عام.

تطبيق BeSoccer

يشتهر تطبيق BeSoccer بتقديم تجربة مستخدم مخصصة ومميزة لمستخدميها من أول مرة تقوم فيها بالتسجيل في التطبيق ؛ سيطلب منك إدخال اسم فريقك والدوري المفضل لك. يتمتع التطبيق بميزة فريدة تتمثل في توفير إحصاءات شاملة و دقيقة عن اللاعبين مع إمكانية المقارنة بين اللاعبين و بعضهم من خلال تلك الإحصاءات مثل التسديدات، الإنذارات، علامات مهمة في تاريخ اللاعب الرياضي وذلك لإبقاء مستخدمي التطبيق من عشاق كرة القدم على اطلاع دائم .

تطبيق 365Scores

يغطي تطبيق 365Scores أكثر من 10 انواع من الألعاب الرياضية ، بما في ذلك كرة القدم وكرة السلة والتنس والكريكيت وما إلى ذلك،  حيث يمكنك تحديد الإشعارات الخاصة بالرياضة التي تفضلها فقط لكي تكون على تحديث بآخر المستجدات الخاصة بها وكذلك يمكنك اختيار فريقك والدوري المفضل لديك لتلقي تحديثات منتظمة حول التشكيلات والمواعيد ومعلومات عن اللاعبين والمزيد.

تطبيق SofaScore

إن أكثر ما يميز تطبيق Sofascore هو انه الأسرع في توفير آخر التحديثات عن النتائج وأي أخبار أخرى تتعلق بالرياضة التي يغطيها. ويمكن لعشاق كرة القدم متابعة مباريات كأس العالم لكرة القدم بتنزيل التطبيق ومتابعة آخر الأخبار حول المباريات والفرق واللاعبين.

خلاصة القول

تتوافر العديد من تطبيقات المباريات وتطبيقات الأخبار الرياضية  بحيث يصبح اختيار أفضلها أمرًا صعبًا. لذلك، سهلنا الامر عليك بترشيح الأفضل والأكثر موثوقية وبناءً على اهتماماتك ، يمكنك اختيار أي منها لتخصيص تجربتك.

قم بتنزيل تطبيق محفظة باييت للجوال لإحراء كافة مدفوعاتك على الفور  وتحويل الأموال بنقرة واحدة.

Leave a Reply

Your email address will not be published.