أين تشاهد مباريات كأس العالم 2022 في دبي وأبوظبي والمنافسة على أشدها؟

  • November 29, 2022

الفهرس

مع إنتهاء دور المجموعات بكأس العالم لكرة القدم 2022 ، بدات المنافسات تشتد لتشهد الإمارات حشودا أكثر كثافة في مناطق المشجعين لمشاهدة مباريات دور الـ16وما بعده. ومناطق المشجعين هى مناطق مفتوحة بعيدة عن الملاعب يتم فيها بث مباشر للمباريات للجماهير الذين لم يشتروا تذاكر لمشاهدة المباريات.

ولدى الإمارات العديد من مناطق المشجعين لمشاهدة مباريات كأس العالم لكرة القدم 2022 بقطر خاصة في دبي وأبو ظبي حيث نعرض هنا أماكن المشجعين بدبي وأبوظبي حيث يمكنك فيها مشاهدة مباريات كأس العالم لكرة القدم.

13 مكانًا لمتابعة مباريات كأس العالم 2022 من دبي

يوجد في دبي العديد من مناطق المشجعين والتي توفر المأكولات والمشروبات والأنشطة الترفيهية والتسوق بجانب البث المباشر للمباريات لتضمن لك وقتا رائعا سواء بمفردك او مع العائلة أو الأصدقاء و تلك الأماكن هى:

العنوان منتجع الشاطىء

يحتوي العنوان منتجع الشاطيء على خيمة خارجية مكيفة الهواء تتسع لـ 250 شخص من مشجعي كرة القدم للاستمتاع بالتجربة الحية لبث ماباريات كأس العالم قطر 2022. يمكنك شراء التذكرة بسعر 50 درهمًا.

فندق سوفيتل داون تاون دبي

يضم هذا الفندق ذو الخمس نجوم منطقة مشجعين بسعة  550 مشجعا لمشاهدة المباريات على شاشة كبيرة أثناء الاستمتاع بالمسبح وخدمات تناول الطعام. تبلغ تكلفة الدخول 100 درهم كحد أدنى تشمل حجز مكان للمشاهدة بالاضافة الى الطعام.

وبالاضافة الى ذلك ، يوفر الفندق باقات مشاهدة VIP (ذهبية وبلاتينية) بمزايا إضافية لمزيد من نمتعة المشاهدة المباشرة لكرة القدم.

ذا فوتبول بارك، مركز دبي المالي العالمي

مع 30 شاشة ، قام مركز دبي المالي العالمي بترتيب منطقة مشجعين ممتازة لعشاق كرة القدم حيث يمكنك حجز تذاكرك مسبقًا مقابل 350 درهمًا ومشاهدة المباراة مع تجربة عالمية المستوى.

منتجع وسبا نيكي بيتش

يحتوي هذا المنتجع الفاخر على اماكن مريحة لمشاهدة مباريات كرة القدم مع عائلتك أو أصدقائك. يمكنك حجز الطاولة ابتداءاً من 500 درهم فأكثر والحصول على غرفة مغلقة خاصة بك لقضاء يوم رائع مع أحبائك.

صالات فوكس سينما

نظمت جميع صالات فوكس في دبي عروض حية لمباريات كأس العالم لكرة القدم بالشراكة مع beIN Sports حبث تتوفر الحجوزات بدءا من 59 درهمًا ، ويمكنك اختيار مشاهدة مباراة واحدة أو ثلاث أو خمس مباريات أو الحصول على حجز لمشاهدة جميع المباريات.

مطاعم البوسفور

تعرض جميع فروع مطاعم البوسفور في جميع أنحاء دبي بث حي لمباريات كأس العالم  مع قائمة الطعام التركية الشهية للإستمتاع بيها أثناء المشاهدة.

فندق دوكس ذا بالم

رتب الفندق منطقة مخصصة للمشجعين في مطعم جريت بريتش Great British Restaurant  من أجل البث المباشر لمباريات كأس العالم حتى 18 ديسبمر 2022.

فندق ألوفت المينا

قام فندق ألوفت المينا التابع لشركة ماريوت بتوفير شاشة كبيرة لبث مباريات كرة القدم مباشرة. مع امكانية الدخول إلى المسبح حيث يمكنك حجز مكانك للاستمتاع بتجربة فاخرة.

فندق كراون بلازا فيستيفال سيتي

توفر “منصة كرة القدم” في المقهى البلجيكي  بكراون بلازا شاشتين كبيرتين مع تجربة الجلوس في الهواء الطلق لمتابعة أكثر إثارة لمباريات كاس العالم لكرة القدم مباشرة سواء كان المشجعون في مجموعات أو بشكل فردي.

مطعم سول بيتش

بسعر حجز يبدا من 300 درهم ، وفر مطعم سول بيتش مقاعد على الشاطئ ومقاعد بجانب المسبح لعشاق كرة القدم. يمكنك حجز الطاولات أو الأسرّة أو الكابانات أو مقاعد البرجولا لتجربة مشاهدة ذات طابع مترف.

منطقة المشجعين في بريس بلاي بمول ابن بطوطة

مع تسهيلات لحجز منصات VIP خاصة بشاشات فردية ، يمكنك تجربة البث التلفزيوني المباشر للمباراة في مجموعات. توفر منطقة المشجعين في مول ابن بطوطة شاشة عرض عملاقة لمباريات كرة القدم كما يمكنك أيضًا الاستمتاع بحفل موسيقي مباشر يوم 3 ديسمبر 2022 مع Aitch و AJ Tracey.

أولد كاستيللو ، جميرا وان

تم تخصيص مطعم  أولد كاستيللو بجميرا وان لتقديم البث الحي لمباريات كأس العالم على شاشة عرض تقديمي عملاقة ( بروجيكتور) بالإضافة إلى 13 شاشة LED وذلك بدون رسوم دخول ولكن حيتعين عليك الإستمتاع بقائمة طعام شهية لهواة الطعام الهندي / العربي والذي يقدمه هذا المطعم بحد أدنى 100 درهم.

فندق أوكسيدنتال الجداف

يوفر هذا الفندق أربع شاشات للبث المباشر لجميع مباريات كرة القدم ، بالاضافة الى صالة موسيقى لتوفر لك تجربة مماثلة كأنك في الملعب.

أما إذا كنت في أبو ظبي وترغب في مشاهدة البث المباشر لمباريات كأس العالم لكرة القدم 2022 فنرشح لك إهم أماكن تجمعات مشجعي كرة القدم هناك.

7 أماكن لمشاهدة مباريات كأس العالم لكرة القدم مباشرة في أبو ظبي

شاهدت عاصمة الإمارات ، أبو ظبي ، زحاما مكثفا في المطاعم ومناطق تجمعات عشاق كرة القدم حيث تضم أبوظبي العديد من مناطق المشجعين المذهلة لتجربة البث المباشر لمباريات كأس العالم 2022 مع توفير الأطعمة والمشروبات المفضلة ومن أبرز تلك الأماكن:.

قرية شانغريلا لكرة القدم

هذا الفندق ذو السبع نجوم في أبو ظبي يتميز بقرية مخصصة لكرة القدم على شاطئ بلازا وذلك مقابل 100 درهم كرسوم دخول يمكنك من خلالها الاستمتاع بإطلالة رائعة على الشاطئ، وكذلك صالة الشيشة و عربات الطعام والمشروبات وفرق الدي جي حيث سيتيح لك المكات فرصا للفوز بجوائز للمسابقات والترفيه من خلال العروض الكوميدية.

منطقة المشجعين في أبوظبي ، ياس لينكس

جزيرة ياس الشهيرة في أبو ظبي هى الوجهة المضيفة المختارة لبث مباريات كأس العالم لكرة القدم من قبل دائرة الثقافة والسياحة في أبو ظبي حيث يمكنك مشاهدة المباريات مع الإستمتاع بالأطعمة والمشروبات المفضلة لديك في منطقة العرض الرئيسية أو منطقة الإحماء أو منطقة الـ VIP.

فندق ريتز كارلتون ، جراند سنترال

يمكنك الاستمتاع بتجربة فاخرة لمشاهدة  البث الحي لمباريات كأس العالم 2022 في أبو ظبي في صالة الطعام الخاصة بمقهى دولتشي بفندق ريتز كارلتون حيث يقدم المقهى باقات متنوعة تبدأ من 40 درهمًا لعشاق كرة القدم للاستمتاع بالمشاهدة بالاضافة الى قائمة الطعام الخاصة بالمقهى.

صالة Zsa Zsa ، فندق فور سيزونز

يمكنك الحصول على تجربة رائعة لمشاهدة مباريات كأس العالم لكرة القدم في صالة Zsa Zsa في جزيرة الميرة والتي توفر عروضا متميزة على قائمة الطعام المعدة مسبقا مع خصم 30٪ على مشروبات مختارة بدءاً من الساعة 4 إلى 7 مساءً.

جلو لاونج ولوكا ، فندق روزوود

تقدم منطقة البار المفتوح جلو جلو ، لوكا ، قائمة طعام مكسيكي شهية وذات طابع خاص لتستمتع بطعامك المكسيكي المفضل كما أعدت المنطقة شاشة عرض عملاقة لبث المباريات عليها للمشجعين في أبو ظبي.

ذا جرين ، نادي مدينة أبوظبي للجولف

يوفر نادي الجولف في أبوظبي أجواء مبهجة مع توفير شاشات عرض كبيرة ومتعددة لبث المباريات مباشرة بالاضافة الى أنشطة الترفيه وتناول الطعام. يمكنك أيضًا الإستمتاع بعرض الموسيقى والغناء الحية بصالة تناول الطعام بالنادي.

فندق ماريوت داون تاون

يحتوي الفندق على بار ومطعم يقوم ببث المباريات على التلفاز ليوفر لك متعة مشاهدة مباريات كرة القدم مع 36 شاشة لعرض مباريات كأس العالم وقائمة غنية متنوعة من الأطعمة والمشروبات و أنشطة الترفيه.

لذلك، فلا تفوت فرصة الاستمتاع بمشاهدة البث المباشر لمباريات كأس العالم لكرة القدم 2022 داخل هذه الأماكن في أبو ظبي.

وبينما تستمتع بوقتك وتشاهد البث الحي لمباريات كأس العالم في الخارج  من خلال مناطق المشجعين المختلفة سواء في أبوظبي أو دبي أو في أي إمارة من الإمارات،  لا تجعل حمل النقود معك عبء من خلال استخدام محفظة باييت للجوال للقيام بالدفع في تلك المطاعم بأي من تلك المناطق أوعلى مستوى جميع الإمارات سواء داخل المطاعم أو المتاجر او حتى لتعبئة رصيد الجوال ودفع فواتير المرافق.

Leave a Reply

Your email address will not be published.