مصدرك للمعرفة عن المدفوعات اللاتلامسية

لماذا تحتاج الشركات إلى المدفوعات الرقمية

منذ انتشار أجهزة الكمبيوتر الشخصية في سبعينيات القرن الماضي، حظيت أنظمة الدفع الإلكترونية بشعبية متزايدة. وبرغم أن الخيارات المتاحة آنذاك لم تكن منهجية وغاب عنها الطابع المؤسسي، كما هي عليه الآن، ولكن لا أحد ينكر أن التحول إلى الأموال الإلكترونية جلب معه قدر كبير من السهولة والراحة للمستخدمين.

نصائح مفيدة لإعادة شحن خط اتصالات

على الرغم من أن شركة “اتصالات” هي مزود لخدمات الاتصال متعددة الجنسيات، وتتخذ من الإمارات مقرًا لها، إلا أن بعض العملاء قد يجدون صعوبة في إعادة شحن خطوط هواتفهم المحمولة. تستطيع إنجاز هذه المهمة بمنتهى السهولة من خلال إتباع النصائح التالية.

payit تحتفل بالحصول على جوائز أفضل بنك رقمي (Neobank) وأفضل ابتكار في تجربة المستخدم لعام 2021

تحتفل باييت، أول محفظة رقمية شاملة في الإمارات العربية المتحدة، بالحصول على جائزتين خلال حفل توزيع جوائز MEA Finance Banking Technology Summit & Awards لعام 2021. في 28 مايو 2021، حصدت باييت جائزتين في حفل كبير حضره ممثلو العديد من الشركات الرائدة في دولة الإمارات. وفازت باييت بجائزتي أفضل بنك رقمي (Neobank) وأفضل ابتكار في تجربة

كيف تستفيد شركتك من استخدام محفظة الجوال الالكترونية أكثر من الخدمات البنكية عبر الهاتف المحمول؟

قبل سنوات قليلة، تعامل كثير من الناس مع المحفظة الرقمية باعتبارها فكرة محكوم عليها بالفشل. لم يكن أحد على استعداد لوضع أمواله داخل هذه المنظومة الجديدة، خصوصًا عندما يكون بمقدورك استخدام بطاقتك الائتمانية لسداد جميع المدفوعات بسهولة.

كيف تدعم المحافظ الإلكترونية عبر الجوال المشروعات الصغيرة؟

تأخذ استخدامات المحافظ الرقمية عبر الجوال والأجهزة المحمولة منحنى تصاعدي، وهى حقيقة لا تخفى على أحد في الوقت الحاضر. توفر المحافظ الإلكترونية عبر الجوال طريقة مريحة وآمنة لإنجاز المدفوعات، لذا لا غرابة في أن الجميع يرغب في استخدامها!

نصائح مالية للعاملين الوافدين في الإمارات

فرصة الاستقرار في بلد يتمتع باقتصاد مزدهر، ويوفر للمقيمين به رواتب مجزية ومستوى معيشي مرتفع، هي بالتأكيد بمثابة الحلم لأي مغترب. توفر المدن الكبرى في الإمارات مثل أبوظبي والعين والشارقة فرص عمل بشروط جيدة وفي مجالات مختلفة. الإمارات هي بحق قبلة المهاجرين من جميع أنحاء العالم.

اجعل هذا العيد أفضل واحصل على عيديتك “كاش باك”

المحافظ الرقمية هى التوجه السائد الآن. هل سبق ووجدت نفسك في حاجة لشراء شيء ما ولكن لا يوجد في جيبك سوى هاتفك الجوال؟ إذا كانت لديك محفظة رقمية، فإن هذا الموقف من المفترض ألا يمثل أي مشكلة.

تغنيك المحافظ الإلكترونية تمامًا عن الحاجة إلى حمل الكثير من النقود أو محفظتك العادية في جيبك. من داخل هاتفك، يمكنك إنجاز كافة المهام التي قد تحتاجها وأنت خارج المنزل.

هناك العديد من المحافظ الرقمية في الوقت الحالي، ولكن payit هى واحدة من أفضل الخيارات المتاحة للمقيمين في الإمارات العربية المتحدة حيث تساعد مزاياها العديدة على جعل حياتك أسهل، كما يمكنها أن تلعب دورًا في زيادة استمتاعك بأجواء العيد.

5 أسباب لاستخدام محفظة باييت

سمحت التكنولوجيا الحديثة للعالم بالتحول من استخدام النقود الورقية إلى وسائط الدفع غير النقدية. وجاء استخدام المحافظ الرقمية، مثل payit التابعة لبنك أبوظبي الأول، في سياق هذا التحول إلى مجتمع غير نقدي. payit هي محفظة عبر الإنترنت يمكنك استخدامها في تخزين أموالك والوصول إليها وإنفاقها أو سحبها، وكذلك تتبع كافة المعاملات ذات الصلة.

كيف تستخدم المحفظة الإلكترونية

كل شيء في حياتنا أصبح رقميًا، ولهذا لا غرابة في أن يبحث الناس عن طرق جديدة لإدارة معاملاتهم عبر الإنترنت. تتيح المحفظة الإلكترونية إدارة مدفوعاتك بسهولة، تمامًا مثل الخدمات المصرفية عبر الإنترنت وبطاقات الائتمان. وباعتبارها رقمية، تستطيع المحافظة تخزين معلومات الدفع وإجراء عمليات الشراء والتحويلات المالية وغيرها من المهام المماثلة.

استعد لشهر رمضان مع سوق Payit

اقترب شهر رمضان المبارك بكل نفحاته العطرة التي ننتظرها كل عام لإنعاش العقل والجسد والروح. برغم ذلك، فإن اقتراب الشهر الفضيل دون ترتيب سليم لاحتياجات المنزل قد يدفعك للدخول في سباق محموم للحصول على طلبات البقالة وسط ازدحام كثيف تشهده المتاجر في نفس الفترة من كل عام. ولهذا السبب من الضروري أن نستعد لقدوم رمضان بإعداد قوائم تسوق خاصة لتلبية احتياجات المنزل في تلك الفترة.