قدّم النقد فورا لموظفيك في دقيقة مع خدمة المال عند الطلب

  • December 08, 2022
  • 4:10 دقيقة

الفهرس

في كثير من الأحيان قد نحتاج كموظفين إلى النقود بشكل عاجل مثل حالات الطوارئ المختلفة ومعظم المؤسسات الكبيرة لديها إجراءات يجب اتباعها للتقدم بطلب للحصول على سلفة نقدية من الراتب وبالاضافة الى ذلك قد تستغرق التحويلات البنكية مزيدًا من الوقت في عمليات التحويل الإيداع مما لا يتناسب مع حالات الضرورة تلك ليصبح الأمر غير مجدٍ.

فهل هناك طريقة سريعة للموظف للحصول على سلفة نقدية من الراتب عن طريق مختصر لتحويل الأموال إلى حسابات موظفيك فوراً؟

نعم، إنها خاصية  “المال عند الطلب” لحاملي بطاقات الراتب “راتبي” والتي تضمن لك تقديم السلف النقدية الفورية لموظفيك في غضون دقيقة باتباع خمس خطوات بسيطة. فدعنا نتعرف سويا على ما هى تلك الميزة وكيفية تفعيلها والإستفادة منها

ما هى ميزة الأموال عند الطلب لحاملي بطاقات راتب راتبي؟

ميزة الأموال عند الطلب هى ميزة حصرية في تطبيق محفظة باييت الرقمية تسمح لحاملي بطاقات راتب ” راتبي ” بالحصول على سلفة مقدمة من الراتب في حدود 50% في دقيقة دون الحاجة لإتباع أي إجراءات مطولة.

وبصفتك صاحب عمل ، يمكنك إصدار بطاقات رواتب راتبي لموظفيك من أجل تحويل الرواتب مباشرة في محافظ هواتفهم المحمولة خاصة إن لم يكن لديهم حسابات بنكية.

اقرأ أيضًا ، كيفية تفعيل ميزة السلف النقدية  المتاحة من خلال بطاقة راتبي للراتب

 والآن ننتقل إلى خطوات الحصول على سلفة الراتب المقدمة من خلال بطاقات راتبي.

كيف تحصل على النقد الفوري من خلال بطاقات راتبي في دبي؟

إذا كنت صاحب شركة أو مؤسسة و قمت بتسجيل مؤسستك وإصدار بطاقة رواتب راتبي لموظفيك وفق تلك الخطوات، فكل ما يحتاجه موظفوك هو تحميل تطبيق باييت على الجوال وتفعيل ميزة
” المال عند الطلب” لكي يتمكنوا من الحصول على النقد الفوري في حالات الطوارىء أو عند الحاجة بالإضافة إلى القيام بالمدفوعات الدورية المختلفة.

أما إذا كنت من حاملي بطاقة ” راتبي للرواتب فكل ما عليك فعله للحصول على سلفة نقدية مقدمة من الراتب هو إتباع الخطوات الخمس التالية:

اضغط على زر “طلب سلفة نقدية” في شاشة التطبيق الرئيسية

يجب التأكد من أن حساب راتبي الخاص بك كموظف تم ربطه بتطبيق باييت لكي تتمكن دائما من التحقق من رصيدك وكذلك تحويل النقود وطلب السلف النقدية، فبمجرد ربط الحساب بالتطبيق يمكنك الضغط على زر “طلب سلفة نقدية” أو ” Money On Demand”.

التحقق من الأهلية

بمجرد ضغط زر الطلب سيقوم التطبيق بإجراء فحص سريع للتأكد من مدى أهليتك للحصول على الخدمة. ومعايير الأهلية للحصول على سلفة الراتب المقدمة لحاملي بطاقات راتب ” راتبي” هى:

  • أن يكون صاحب العمل مدرج في لائحة الشركات المسجلة في التطبيق.
  • أن يكون الراتب قد تم الإنتظام في تحويله إلى بطاقة ” راتبي” الخاصة بالموظف لمدة 3 شهور.
  • أن يتراوح الراتب الشهري للموظف ما بين 1،000 و4،999 درهم إماراتي.

وبالتالي ، إذا كنت مؤهلاً لتلقي النقد عند الطلب ، فيمكنه الحصول على ما يصل إلى 50٪ من راتبه نقدًا في التو واللحظة.


وهنا نؤكد على أن عندما تقوم ، بصفتك صاحب عمل ، بإصدار بطاقات رواتب راتبي لموظفيك ، يتلقى البنك مستندات “اعرف عميلك” اللازمة للتحقق من هويتك وهوية موظفيك كما إنك تقوم بتقديم إثبات راتب موظفيك أيضًا عند التقدم بطلب للحصول على بطاقات رواتب راتبي لموظفيك.

وبالتالي ، يصبح توفير سلفة الراتب المقدمة لموظفيك من خلال بطاقات راتبي أسهل بكثير لأن جميع الإجراءات والمستندات اللازمة قد تم إستيفائها من قبل.

أدخل المبلغ المطلوب

بمجرد تأكيد الأهلية قم بإدخال المبلغ المطلوب على ألا يزيد عن 50٪ من راتبك.

مراجعة الرسوم

بمجرد إدخال المبلغ والمضي قدمًا ، سيوضح لك التطبيق الرسوم المطبقة على المعاملة.

راجع الرسوم الخاصة بك وانقر على زر “طلب” في التطبيق لتأكيد معاملتك.

لاحظ أن المبلغ المخصوم كرسوم سيتم إقتطاعه من المبلغ الأساسي المطلوب، فعلى سبيل المثال ، إذا طلبت سلفة نقدية بمبلغ 2000 درهم وكانت الرسوم المطبقة 10 دراهم ، فستتلقى 1990 درهمًا بسبب خصم الرسوم من السلفة لذا يجب أخذ ذلك في الإعتبار.

استلام السلفة النقدية

بمجرد تأكيد المبلغ والرسوم ، ستتلقى رسالة تأكيد مفادها “تم معالجة الطلب بنجاح” على شاشة التطبيق حيث يمكنك تنزيل إيصال المعاملة على هاتفك للتذكرة وفي غضون دقيقة ، سيكون مبلغ السلفة ظاهرة في رصيد محفظة باييت الخاصة بك.

الأسئلة الشائعة حول ميزة الأموال عند الطلب

هل يمكنني اقتراض أموال من باييت؟

يمكنك استخدام ميزة “الأموال عند الطلب” لتلقي دفعة مالية نقدية مسبقة من راتبك في تطبيقة محفظتك المحمولة تصل إلى 50٪ من راتبك.

كيف يمكنني صرف رصيد باييت الخاص بي؟

  • قم بالضغط على زر ” السحب النقدي” في أعلى صفحة التطبيق الرئيسية.
  • قم بإختيار ” السحب من ماكينات الصراف الآلي” أو ” ATM Withdrawel”.
  • أدخل المبلغ المطلوب سحبه ورقم التعريف الشخصي الخاص بك على تطبيق باييت.
  • على ماكينة الصرف الآلي قم بإدخال الرمز الذي سيتم إرساله لك في رسالة نصية قصيرة لعى جوالك لتتمكن من سحب الأموال من جهاز الصراف الآلي.

كيف يمكنني الحصول على النقد فورا عبر الإنترنت في دبي؟

استخدم تطبيق المحفظة الرقمية باييت لتلقي الأموال الفورية عبر الإنترنت في دبي وباقي الإمارات سواء من خلال بطاقات  بطاقات راتب راتبي أو من خلال خدمة تحويل الأموال داخليا.

ما هو أرخص خيار لتلقي النقد الفوري في دبي؟

يوفر تطبيق باييت خيارات تلقي النقد الفوري برسوم يسيرة جدا في دبي وجميع أنحاء الإمارات من خلال بطاقات راتب راتبي وخدمات التحويل الداخلي للأموال و خدمة السحب النقدي. كما يوفر التطبيق بشكل مستمر عروض وأكواد ترويجية للتسوق من منافذ البيع المفضلة لديك.

Leave a Reply

Your email address will not be published.