Tag: المدفوعات اللا تلامسية

افعل ولا تفعل عند اختيار مزودي خدمة الشحن الدولي للجوال

إذا كنت من حاملي الجنسية الهندية غير المقيمين في الإمارات فيجب أن تكون قد قمت بتجربة العديد من مقدمي خدمة الدفع عبر الإنترنت لإرسال الاموال إلى عائلتك في الهند. سواء كان ذلك لإعادة شحن رصيد الجوال أو دفع فواتير المرافق وغيرها، فأنت بحاجة إلى مقدم خدمة يمكنه مساعدتك في إجراء المدفوعات الدولية بسهولة وبدون متاعب.

إعادة تعبئة رصيد الجوال دولياً من الإمارات – أهم 5 تحديات وكيفية تجنبها

معظم دول المحيط الهادئ مثل الهند، بنغلاديش، الصين والفلبين وغيرها لديها في المتوسط أكثر من 70٪ من مستخدمي الهاتف المحمول من أصحاب الباقات المدفوعة مقدمًا بينما يمثل مستخدمي الباقات المفوترة نسبة الـ 30٪ الباقية.

5 أسباب لاستخدام تطبيق باييت لدفع مصاريف الدراسة

يرغب أكثر من 50 ٪ من المستهلكين في الإمارات في التحول إلى المدفوعات غير النقدية بحلول عام 2024 ، حيث بدأوا بالفعل مسيرتهم نحو استخدام المحافظ الرقمية لإجراء المدفوعات المختلفة مطالبين بخيارات دفع أسرع وأكثر أمانًا وأكثر ملاءمة (سهلة الاستخدام) ، والأهم من ذلك ان تكون تلك الخيارات غير تلامسية.

ادفع مصاريف المدارس في دقيقة واربح جوائز قيّمة

مع انتهاء موسم الأجازة الصيفية في الإمارات مع نهاية هذا الشهر بدأ العديد من أولياء الأمور في الاستعداد لعام دراسي جديد خاصة فيما يتعلق بدفع مصاريف المدارس والتي تعد حجر الزاوية في تلك الاستعدادات حيث يبحث الكثير منهم عن اسرع واسهل طريق لدفع مصاريف المدارس في اي وقت ومن اي مكان دون تكبد عناء التوجه للمدرسة او للبنك ذاته.

الميتافيرس وإعادة صياغة مستقبل المدفوعات الرقمية في الإمارات

الفهرس مثلما تلعب التكنولوجيا دورًا أساسيًا في العالم الافتراضي ، تعد المدفوعات الرقمية جزءاً آخر مهماً في ,حين أنه من الأهمية بمكان تقديم تجربة مستخدم سلسة من خلال الميتافيرس فإن الأصول الافتراضية سيتعين نقلها باستخدام العملة الافتراضية ولكن هل نحن مستعدون للمستقبل لتجربة الميتافيرس مع العملة الرقمية؟ وما هي طرق الدفع الرقمية التي يمكنك استخدامها

لماذا ستكون الإمارات مركز تداول العملات الرقمية العالمي القادم

الفهرس تعد الإمارات ثالث أكبر سوق للعملات الرقمية في العالم وفقًا لـتقرير تشيناليسيز في أكتوبر 2021. بينما يشكل الشرق الأوسط 7٪ من حجم السوق العالمي لتداول العملات الرقمية حيث تبذل الإمارات جهدا إضافيًا نحو أن تصبح مركز عالمي للأصول الرقمية. ولكن ، ما الذي يميز الإمارات ولماذا يطلق عليها منجم الذهب لشركات تداول العملات الرقمية؟

أفضل طرق دفع رقمية لغير المتعاملين مع البنوك في الإمارات

نناقش في هذه المقالة طرق الدفع الرقمية لغير المتعاملين مع البنوك من الأفراد والذين يعانون مشكلة كيفية إجراء المعاملات البنكية المختلفة والتحويلات المالية لذويهم خارج الإمارات دون إمتلاك حساب بنكي.

5 إتجاهات رئيسية للمدفوعات الرقمية في الإمارات في 2022

ن أجل التوجه بشكل أكبر نحو المدفوعات الرقمية حيث بدأ المستهلكون في تبني طرق رقمية مثل (المحافظ الإلكترونية ، روابط الدفع ، إلخ) لإجراء المدفوعات والتحويلات المالية.

استمتع بعمليات تحقق ومعاملات سلسة من خلال استخدامك تقنية الـ NFC المعزَزَة من باييت

تعد تقنية الاتصال قريب المدى ، والتي تعرف باسم Near Field Communication (ـNFC )،
هى تقنية توصيل تتيح الاتصال اللاسلكي قصير المدى بين الأجهزة المختلفة مثل الهواتف وأجهزة اجراء المدفوعات والفيديو وغيرها ويتم تفعيل هذه التقنية عن طريق تقريب الاجهزة التي تدعم تلك الخاصية معًا بمسافة قراءة قصوى تبلغ سنتيمترًا واحدًا تقريبًا حيث يمكن للمستخدمين استخدام تقنية الاتصال قريب المدى (NFC) لإجراء معاملات آمنة ومشاركة المحتوى الرقمي وتوصيل الأجهزة الإلكترونية بنقرة واحدة فقط.

هل تستطيع المحافظ الرقمية أن تصبح بديلا للنقد والبطاقات البنكية بالكامل يومًا ما؟

خلال السنوات القليلة الماضية زاد إنتشار المحافظ الرقمية بشكل ملحوظ لتصبح الآن وسيلة الدفع الأكثر استخداما للمعاملات اليومية نظرًا لسهولة التعامل بها ومميزاتها الكثيرة وأمانها عند الإستخدام لكل من الأفراد وأصحاب الأعمال بشكل دفع بعض أكبر شركات التكنولوجيا مثل آبل وجوجل لاستحداث تطبيقات الدفع الرقمية الخاصة بها على الرغم من وجود دراسة أظهرت أن 76٪ من الأشخاص الذين لديهم محافظ رقمية نادراً ما يستخدمونها أو قد لا يستخدمونها أبدًا.