أفضل 5 طرق لتحويل الأموال من الإمارات إلى الهند

  • September 19, 2021
  • 6 دقيقة

الفهرس

يعد إرسال الأموال من المغتربين إلى ذويهم في الوطن من ضمن أهم ما يشغل بال أي مغترب في الخارج ويعتبر الوافدين من الهند هم الجالية الأجنبية الأولى تعداداً في الإمارات لذلك فإن السؤال حول ما هى أفضل طريقة لتحويل الأموال من الإمارات إلى الهند؟ فإن الإجابة قولا واحدا ستكون عبر تطبيق باييت.
دعنا نشرح لك بالتفصيل كيف يمكن إرسال الأموال من الإمارات للهند في أسرع وقت باسخدام تطبيق باييت دون الحاجة للانتقال ولو خطوة واحد للبنك أو مكاتب الصرافة.

خمس طرق لتحويل الأموال من الإمارات إلى الهند

المحافظ الرقمية

منذ ظهور المحافظ الرقمية أصبحت من أفضل الطرق لتحويل الأموال إلى الهند من الإمارات حيث تقوم تلك المحافظ من خلال نظمها البرمجية بتخزين معلومات الدفع وكلمات المرور بشكل آمن من لتيسير عملية التحويل النقدي المتكررة.

وقد أصبحت محفظة باييت الإلكترونية أحدى أكثر المحافظ الرقمية المستخدمة من جانب المغتربين في الإمارات من أجل إتمام التحويلات النقدية لذويهم وأسرهم في الهند نظراً لسهولة ومجانية إستخدامها.

التحويل النقدي في مكاتب الصرافة

إنها الطريقة الأقدم والأكثر تقليدية الأمد للتحويلات من الإمارات إلى الهند حيث يقوم المرسل بإيداع قيمة التحويل نقدا في إحدى مكاتب الصرافة ليقوم المستلم بإستلامه في شكل نقدي أيضا. ولكن ، هناك بعض المتطلبات التي تحتاجها تلك المكاتب من الراسلين كاسم المستلم والعنوان بالكامل وإثبات الهوية الحكومية.

وبعد ذلك ، يقوم مكتب الصرافة بتحويل العملة وفقًا لسعر الصرف بين الإمارات والدولة التي تم التحويل إليها ثم إرسال الأموال إلى المستلم حيث تستخدم مراكز الصرافة رسومًا لإجراء تلك العمليات، وقد يستغرق الأمر بضعة أيام من المستلم للحصول على النقود.

التحويل نقداً عن طريق الإيداع في الحساب البنكي

بالاضافة الى خدمة التحويل النقدي المباشر، تقدم مراكز الصرف أيضًا للراسلين القدرة على تحويل المبلغ إلى الحساب الالهندفي للمستلم بعد تأكيد بعض التفاصيل الضرورية من مثل اسم المستلم ورقم الحساب البنكي الخاص به ورمز السويفت أو الآيبان وما إلى ذلك.

وبعد إجراء الإيداع ، سيستغرق الأمر ما بين 2-3 أيام عمل حتى يتم إيداع الأموال في حساب المرسل لإليه البنكي وسيتعين على الراسل أيضًا دفع رسوم صرف العملات على تلك المعاملة.

التحويل من حساب الراسل البنكي إلى حساب المرسل إليه

على الرغم من الاعتماد الكبير على مكاتب الصرافة في تحويل الاموال إلا أن البنوك تدخل المنافسة في ذلك المضمار بتوفير تلك الخدمة من خلال مجموعة من التسهيلات والتي منها على سبيل المثال السماح بإجراء التحويلات النقدية من حساب الراسل لحساب المستفيد من خلال الخدمة الالكترونية عبر الإنترنت حيث تعد تلك الطريقة إحدى أسرع طرق تحويل الأموال عبر الإنترنت من الإمارات إلى الهند.

وفي حين أن تلك الطريقة قد تكون مريحة إلا أن معظم البنوك تفرض رسوماً عليها

لذلك يحبذ دوما إلقاء نظرة على رسوم خدمة التحويلات المالية التي تقدمها البنوك عند فتح حسابك بها.

التحويل بإستخدام بطاقات الائتمان

يمكن لمعظم حاملي بطاقات الائتمان في إستخدام بطاقاتهم لإرسال الأموال إلى الهند من حساباتهم. ولكن مقدمو بطاقات الائتمان يقومون بفرض بعض الرسوم الإضافية على التحويلات المالية الدولية حيث يتم  التعامل مع تلك المعاملة بإعتبارها سلفة نقدية من بطاقة الإئتمان.

ولتحويل الأموال من خلال بطاقة الائتمان يحتاج الطرف الراسل إلى الذهاب ببطاقة الائتمان الخاصة به إلى مكتب الصرافة الذي يقوم بإجراء التحويل النقدي مباشرة بعد شحن بطاقة الائتمان بقيمة التحويل المطلوب.

المقارنة بين الطرق المختلفة لتحويل الأموال

نقاط المقارنة المحافظ الرقمية التحويل عبر مكااتب الصرافة التحويل عبر الإيداع البنكي التحويل بين الحسايات البنكية التحويل باستخدام بطاقات الإئتمان
هل يمكن إتمامها عبر الإنترنت؟ نعم لا لا نعم لا
تتطلب زيارة للفرع لا نعم نعم لا نعم
مقارنة التكلفة الأرخص أكثر تكلفة الأكثر تكلفة عالية للغاية عالية للغاية
سهولة الإجراءات الأكثر سهولة إجراءات معقدة إجراءات معقدة سهلة إلى حد ما الأكثر تعقيداً

وعلى الرعم من تعدد الطرق لتحويل الأموال من الإمارات إلى الهند حيث يفضل بعض الأشخاص التوجه لمكاتب الصرافة بينما يعتمد الآخرون على حساباتهم المصرفية حيث تقدم بعض البنوك كأبوظبي الأول ، لأصحاب الحسابات فرصة إرسال تحويلات دون تكلفة إضافية. ومع ذلك ، فإن معظم البنوك تفرض رسومًا على تحويل التحويلات عبر الإنترنت.

وكذلك قد تستغرق هذه الطرق في كثير من الأحيان بضعة أيام لتحويل الأموال. مما يجعل طريقة التحويل عبر المحافظ الرقمية متميزة في كل الجوانب فهى أرخص وأسرع لتحويل الأموال من الإمارات إلى الهند و دول أخرى.

حيث تتيح لك المحافظ الرقمية مثل باييت تحويل الأموال عبر الإنترنت إلى أكثر من 200 دولة بخلاف إحتوائها على خدمة الموني جرام مما يوفر عليك وقتا هائلا بدلا من الانتظار في طوابير طويلة والقلق بشأن التأخيرات المحتملة.

المحفظة الرقمية: الطريقة الأكثر ملاءمة لإرسال الأموال

مع تقدمنا بشكل أكبر نحو مجتمع المدفوعات غير النقدية فقد بدأ عدد متزايد من الأشخاص في التوجه نحو استخدام المحافظ الرقمية لإنها تسمح لمستخدميها بإتمام المعاملات دون الحاجة إلى استخدام أي نقود.

كما يمكنك إجراء المعاملات المالية خلالها دون الخوف من من وصول شخص ما إلى معلومات حسابك المالي وكلمات المرور حيث تستخدم معظم المحافظ الرقمية معاملات أمان عالية مثل المصادقة الثنائية وتوليد رقم التعريف الشخصي لمرة واحدة وننم كل معاملة رقمية من خلالها عبر تقنيات تشفير متقدمة تساعد في ضمان بقاء المعلومات المالية آمنة.

فالمحافظ الرقمية هى مستقبل المعاملات المالية لأنها توفر تجربة مستخدم مريحة وخالية من الصعوبات في ظل مجتمع أكثر رقمنة.

أرسل أموالك إلى الهند بسعر أرخص

إذا كنت ترغب في تجنب رسوم المعالجة على تحويل الأموال من الإمارات إلى الهند فعليك باستخدام تطبيق باييت الالكتروني لإنه لا يفرض رسومًا عند تحويل أموالك إلى الهند في حين أن مراكز الصرافة والبنوك الأخرى تفرض عمولة على التحويل الخاص بك مما يجعل التطبيق أكثر ملاءمة وفاعلية من حيث التكلفة.

ما الذي يجعل محفظة باييت الأكثر ملائمة بين جميع الطرق المذكورة أعلاه؟

تمكنك محفظة باييت من إرسال الأموال إلى أكثر من 200 دولة بطريقة سهلة وسريعة. كما لن تضطر إلى الانتظار في طوابير أو دفع أي رسوم غير ضرورية في مكتب الصرافة أو البنوك.

بدون أوقات انتظار

على عكس مراكز الصرافة ، مع تطبيق باييت، لن تضطر إلى الانتظار في طوابير لساعات طويلة أو دفع أي رسوم غير ضرورية.

إرسال الأموال إلى حساب مصرفي

يمكنك تحويل الأموال مباشرة إلى الحساب المصرفي للمستلم بالهند عبر باييت بدون أي رسوم إضافية. نتيجة لذلك  فهى إحدى أرخص الطرق لإرسال الأموال من الإمارات إلى الهند.

وكذلك يمكن لك التحويل لأكثر من 40 دولة أخرى بخلاف الهند بدون رسوم عند إرسال الأموال من الإمارات وذلك بفضل خدمات ماستركارد.

إرسال الأموال إلى الأقارب والأصدقاء

يمكنك أيضًا إرسال التحويلات النقدية باستخدام ميزة الموني جرام المتوافرة داخل التطبيق  والتي تتيح تحويل الأموال الدولي السريع إلى أكثر من 200 دولة. مرة أخرى لتوفر لك مزايا التحويلات الفورية، وتجنب صفوف الانتظار ، وخدمة العملاء على مدار الساعة طوال ايام الاسبوع ورسوم تحويل تنافسية.

وبالتالي ، فإن محفظة باييت الرقمية تمكنك من تحويل أموالك إلى الهند ، سواء في حساب مصرفي أو من خلال محفظة ، أو نقدًا.

والآن دعونا نتفهم كيف يمكنك تحويل الأموال باستخدام تطبيق باييت.

 

كيفية تحويل الأموال باستخدام باييت!

قم بتحميل تطبيق باييت والتسجيل من أجل تفعيل حسابك.
حدد خيار “التحويل الدولي للأموال” للوصول إلى صفحة وجهة التحويل.
من تلك الصفحة، ستتاح لك الفرصة لإرسال الأموال إلى أكثر من 200 دولة! حدد الوجهة “الهند” مثلا.
بعد إجراء الاختيار ، سيسألك التطبيق عن المبلغ الذي تود إرساله.
 أدخل المبلغ الذي تريده هنا.

قم بإدخال الرمز الترويجي إذا كان لديك.
سيتعين عليك أيضًا إدخال جميع التفاصيل الضرورية الخاصة بالمستلم.
بعد إدخال التفاصيل ، سينقلك التطبيق إلى شاشة “تأكيد المعاملة”.
عندما تضغط لتأكيد التحويل ، تستغرق العملية بضع ثوانٍ ، وبعد ذلك سترسل أموالك.
وبالتالي ، عندما تقوم بتحويل أموالك إلى الهند من خلال باييت فلن يستغرق الأمر بضع ثوانٍ لإرسال أموالك إلى المستلم.

ختام القول

مع التقدم التكنولوجي أصبحت خدمة تحويل الأموال من الإمارات للهند اكثرسرعة وأقل جهدا وسعرا من ذي قبل بفضل محفظة باييت الرقمية والتي تقود العالم نحو مجتمع رقمي غير نقدي لتعد الآن الخيار الأفضل لتحويل الأموال من الإمارات إلى الهند بجانب 199 دولة أخرى بنقرة واحدة حيث يمكنك تنزيل تطبيق باييت من App Store أو Google Play Store والقيام بتحويل الأموال بكل سهولة.

Leave a Reply

Your email address will not be published.