5 أسباب لاستخدام تطبيق باييت لدفع مصاريف الدراسة

  • September 12, 2022
  • 2:35 دقيقة

الفهرس

يرغب أكثر من 50 ٪ من المستهلكين في الإمارات في التحول إلى المدفوعات غير النقدية بحلول عام 2024 ، حيث بدأوا بالفعل مسيرتهم نحو استخدام المحافظ الرقمية لإجراء المدفوعات المختلفة مطالبين بخيارات دفع أسرع وأكثر أمانًا وأكثر ملاءمة (سهلة الاستخدام) ، والأهم من ذلك ان تكون تلك الخيارات غير تلامسية.

إن سلوك إجراء المدفوعات لدى سكان الإمارات يتغير لأنهم يتطلبون طرق دفع رقمية اكثر سهولة ومقبولة وآمنة ولذلك وعند بدء الموسم الدراسي يبدأ أولياء الأمور في الامارات بالتخطيط لبعض الأمور التي تتعلق بموسم العودة إلى المدارس بما في ذلك التخطيط لدفع الرسوم المدرسية.

وسنعرض في هذه المقالة لأهم 5 اسباب تجعلك تستخدم تطبيق باييت لدفع الرسوم الدراسية.

لماذا يجب إستخدام تطبيق باييت لدفع مصاريف الدراسة؟

يتزامن موسم العودة إلى المدرسة مع ارتفاع معدلات التضخم لتصبح مستلزمات الدراسة أغلى من السابق، كما أن التخطيط لكيفية دفع الرسوم الدراسية في وقتها هو أمر مثير لقلق أولياء الأمور حيث يبحثون عن خيارات الدفع التي تقدم لهم مزايا وسرعة وإنجاز لتلك المهمة الضرورية ومن بين تلك الخيارات تبرز باييت بشكل كبير كأفضل وسيلة دفع رقمي لدفع الرسوم الدراسية لأبنائك وذلك لخمسة أسباب:

تطبيق بسيط وسهل التعامل معه

تتميز محفظة باييت الإلكترونية بسهولة الاستخدام وتوفر أقصى درجات الراحة لإجراء المعاملات المالية ومن بينها سداد مصاريف المدارس والدراسة عموما من أي مكان وفي أي وقت حيث تشارك 41 مدرسة وجامعة ودور حضانة في تلقي مصروفاتها عبر التطبيق بجانب إمكانية إجراء المدفوعات المختلفة الأخرى كتعبئة الجوال و سداد فواتير المرافق.

يمنحك فرصة للفوز بجوائز

عند استخدام محفظة باييت الإلكترونية لسداد الرسوم المدرسية حتى آخر سبتمبر 2022، تحصل على فرصة الدخول في سحب على جهاز بلايستيشن 5 (4فائزين) كما سيحصل 50 فائزًا مختارًا على قسائم هدايا من أمازون بقيمة 100 درهم إماراتي.

كما يضمن التطبيق قسائم هدايا بقيمة 50 درهمًا من Joyalukkas مقابل الشراء بقيمة 500 درهم كحد أدنى.

اقرأ أيضًا – كيف تدفع رسوم المدرسة في دقيقة لتدخل السحب الأسبوعي

يمكّنك من إجراء مدفوعات آمنة ومضمونة

معاملتك آمنة ومأمونة عند استخدام محفظة باييت الرقمية لدفع الرسوم المدرسية حيث يتم تنفيذ المعاملة باستخدام طرق تشفير البيانات لتأمين معلوماتك المالية الهامة. يمكنك أيضًا تتبع كل معاملة في التطبيق ، والتي يتم تحديثها في الوقت الفعلي.

موفّر للوقت

لا تحتاج إلى الجلوس في قاعات الانتظار لسداد الرسوم الدراسية، بل يمكنك ببساطة إجراء المعاملة في أي وقت ومن أي مكان خلال دقيقة واحدة، فكل ما عليك هو استكمال التفاصيل الأساسية وتحديد المدرسة وإدخال المبلغ والضغط على زر الدفع.

لا يتضمن أي رسوم خفية

إن تطبيق المحفظة الرقمية باييت هو تطبيق مجاني بدون رسوم ويمكنك استخدامه لإجراء المدفوعات المتعددة ، وتلقي التحويلات المالية عليه ، وإرسال الأموال خارج الإمارات وما إلى ذلك بدون أي تكاليف خفية مما يجعل إستخدامه أيضاً لدفع الرسوم المدرسية لأطفالك أكثر توفيرا للوقت والمال معا.

والآن سنرى كيف يمكنك تسديد رسوم المدرسة باستخدام تطبيق باييت.

كيفية استخدام باييت لسداد مصاريف المدارس والمؤسسات التعليمية؟

يمكنك دفع الرسوم الدراسيةباستخدام تطبيق باييت في 5 خطوات بسيطة في عضون دقيقة واحدة ومن مكانك:

  • حدد خيار “رسوم المدرسة” في تطبيق باييت.
  • اختر المدرسة / الجامعة / الحضانة التي تريد سداد مصروفاتها.
  • أدخل رقم الهاتف المحمول وعنوان البريد الإلكتروني واسم الطالب.
  • أدخل مبلغ الرسوم التي تريد سدادها واضغط زر الدفع.
  • احتفظ بالإيصال الرقمي الخاص بالمعاملة.

قم بتنزيل تطبيق باييت الآن وكن من المؤهلين للفوز بالجوائز القيمّة وقسائم الهدايا لتجعل تجربة دفع الرسوم الدراسية عملية مجزية.

Leave a Reply

Your email address will not be published.