اجعل هذا العيد أفضل واحصل على عيديتك “كاش باك”

  • May 08, 2021
  • 10 دقائق للقراءة

الفهرس

المحافظ الرقمية هى التوجه السائد الآن. هل سبق ووجدت نفسك في حاجة لشراء شيء ما ولكن لا يوجد في جيبك سوى هاتفك الجوال؟ إذا كانت لديك محفظة رقمية، فإن هذا الموقف من المفترض ألا يمثل أي مشكلة.

تغنيك المحافظ الإلكترونية تمامًا عن الحاجة إلى حمل الكثير من النقود أو محفظتك العادية في جيبك. من داخل هاتفك، يمكنك إنجاز كافة المهام التي قد تحتاجها وأنت خارج المنزل.

هناك العديد من المحافظ الرقمية في الوقت الحالي، ولكن باييت هى واحدة من أفضل الخيارات المتاحة للمقيمين في الإمارات العربية المتحدة حيث تساعد مزاياها العديدة على جعل حياتك أسهل، كما يمكنها أن تلعب دورًا في زيادة استمتاعك بأجواء العيد.

إذا كنت ترغب في معرفة كيفية استخدام باييت لقضاء أفضل أعيادك على الإطلاق، تابع القراءة!

ما هي باييت؟

باييت هي أول محفظة رقمية شاملة في دولة الإمارات العربية المتحدة! تهدف المحفظة إلى المساعدة في دفع جهود تحول البلاد إلى مجتمع حديث غير نقدي، جنبًا إلى جنب مع تقديم العديد من الميزات الرائعة.

يمكنك استخدام باييت في كافة المهام التي تنجزها عادةً باستخدام بطاقتك المصرفية أو النقود العادية، ولكن بطريقة أسهل. تعتبر باييت أيضًا أكثر أمانًا من حمل محفظتك العادية، خصوصًا في ضوء الظروف التي نحياها اليوم.

وبشكل عام، تعتبر محفظة باييت الرقمية أحد التطبيقات الرائعة التي ستجدها جاهزة للاستخدام في جميع الأوقات. يمكنك الآن حمل حسابك المصرفي في راحة يدك.

تنزيل تطبيق باييت الآن

كيف يمكن لباييت أن تجعل من هذا العيد أفضل؟

إذًا ربما تتساءل، كيف يمكن لهذه المحفظة الرقمية أن تساعدك في الاستمتاع بالعيد؟ فيما يلي بعض الأفكار المثيرة التي ستجعل من عيدك مختلفًا هذه المرة:

أعطي العيدية للجميع

قد يكون من الصعب في بعض الأحيان لقاء جميع من تحبهم في العيد. ربما تكون بعيدًا عنهم بآلاف الكيلومترات، أو منشغلاً في عملك، وهنا يأتي دور باييت لحل هذه التعقيدات في الزمان والمكان المناسبين. مع payit، لست مضطرًا لأن تدفع العيدية بالنقود العادية. تستطيع بدلاً من ذلك إرسالها إلى أي شخص من داخل التطبيق، ولن يستغرق الأمر سوى دقيقة أو دقيقتين!

عند فتح التطبيق، انتقل إلى قسم تحويل الأموال، وباقي الخطوات سهلة للغاية. كل ما عليك هو إدخال المبلغ الذي تريد إرساله مع كتابة بيانات المستفيد.

لا داعي للقلق بشأن المكان الذي يتواجد به الشخص الذي تريد تهنئته بالعيد، لأن باييت تعمل في أكثر من مائتي دولة! ربما لا تتاح لك فرصة معانقة أحبائك في العيد، ولكن لا يزال بمقدورك أن تجعل من يومهم أكثر بهجة من خلال تقديم العيدية التي ينتظرونها بشغف.

إذا كانت لديك أي أسئلة حول نظام الدفع في باييت، ستجدنا متاحين على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع لتقديم المساعدة!

شراء هدايا العيد

شراء الهدايا هو أحد البدائل الرائعة لتوزيع العيدية. لحسن الحظ، أبرمت باييت اتفاقيات شراكة مع عدد كبير من المتاجر لتجلب لك بعضًا من أجمل أفكار هدايا العيد هذا الموسم!

يمكنك استخدام حساب باييت في المتاجر التالية:

شرف دي جي

العربية للعود

بودي شوب

جويالوكاس

جيكاي

ماركس أند سبنسر

شوكولالا

بيبي شوب

وسواء كان أفراد عائلتك يحبون الألعاب أو المجوهرات أو الملابس أو منتجات العناية بالبشرة والمكياج أو الإلكترونيات أو أي هدية أخرى، ستجد لـ باييت موطئ قدم في إحدى هذه المتاجر. تستطيع الشراء بأمان باستخدام هاتفك في المتاجر الشريكة أو عبر الإنترنت. أيضًا لا تنسى الاستفادة من بعض الخصومات الحصرية!

تناول طعام العيد

في بعض الأحيان، أو بالأحرى في معظم أوقات العيد، يأتيك العديد من الزوار دون موعد مسبق. إذا كنت تشعر بالحرج لأن الوقت لم يسعفك لتجهيز الطعام، فستجد باييت في ظهرك لتجاوز هذا الموقف. وليس بالضرورة أن تقتصر الحاجة لطلب الطعام على زيارة شخص آخر، بل يمكنك أنت أيضًا الاستمتاع بأشهى الأطعمة التي ترضي ذائقتك!

استخدم محفظة باييت الإلكترونية للدفع في المطاعم أيام العيد واحصل على كاش باك 50% باستخدام الرمز الترويجي DINE50. تتعاون باييت مع مجموعة من أشهر المطاعم في الإمارات العربية المتحدة كي تأتي لك بمجموعة واسعة من خيارات الطعام الشهية.

استخدام التطبيق لتناول مأكولات لذيذة في:

Kulfilicious

Galito’s

Sugar Factory

B&B restaurant

Barbeque Nation

عروض الاسترداد النقدي ’المجنونة‘ من payit!

نجحت باييت في زيادة عدد صفقات الاسترداد النقدي (الكاش باك) في موسم العيد، وهو ما سيمنحك فرصة توفير قدر كبير من الأموال باستخدام أكواد الخصم التالية!

عيدية العيد

سواء كان الأطفال في عائلتك يحبون الألعاب أو المجوهرات أو الملابس أو منتجات العناية بالبشرة والمكياج أو الإلكترونيات أو أي هدية أخرى، ستجد لباييت موطئ قدم في إحدى هذه المتاجر. يمكنك إجراء عملية الشراء بأمان من خلال هاتفك بحد أدنى 10 درهم إماراتي والحصول على كاش باك 25% (بحد أقصى 25 درهم إماراتي) عبر مجموعة واسعة من المنافذ عند استخدام الرمز الترويجي Payit25.

NOVO50

افعل شيئًا فريدًا هذا العيد! إذا اشتريت تذاكر السينما من سينمات نوفو، فستحصل على فرصة الاستفادة من كاش باك بنسبة 50% لتخفض تكلفة شراء التذاكر إلى النصف!

لن تستفيد فقط بمشاهدة الأفلام بأسعار مخفضة، بل تستطيع أيضًا قضاء وقت ممتع مع أحبائك في تناول الفشار بالزبدة وبعض المكسرات!

فيما يلي تفاصيل الرمز الترويجي:

يمكنك استخدام هذا الرمز مرتين فقط خلال فترة سريان العرض

لاستخدام هذا الرمز، يجب ألا تقل قيمة مشترياتك عن 70 درهم إماراتي

سينتهي هذا العرض في 30 يونيو 2021 الساعة 11:59 مساءً

OUD10

تقدم العربية للعود هدية مثالية هذا العيد لمحبي العطور الأصيلة. استخدم حساب payit واحصل على كاش باك 10% على مشترياتك! انشر السعادة بين الآخرين هذا العيد مع تشكيلة مختارة من أروع العطور والبخور في العالم!

ضع الشروط التالية في اعتبارك:

يجب ألا تقل مشترياتك عن 350 درهم إماراتي للاستفادة من الكاش باك

يجب إدخال الرمز قبل تأكيد المعاملة، وإلا لن تكون قادرًا على الاستفادة من الخصم

لا يمكن استخدام هذا الرمز إلا مرة واحدة

لن يكون هذا الرمز صالحًا للاستخدام بعد 30 مايو 2021 الساعة 11:59 مساءً

MGRamadan

يشكل الوافدون نسبة كبيرة من المقيمين في الإمارات والتي تستضيف الملايين من مختلف بلدان العالم. إذا كنت مغتربًا، فمن المؤكد أن لديك عائلة أو أصدقاء يحتفلون بالعيد بعيدًا عنك.

إذا كنت تريد أن تجهز لأحبائك مفاجأة سعيدة، استخدم هذا الرمز مع خدمة “موني جرام” للحصول على كاش باك بقيمة 10 درهم إماراتي على كل معاملة.

بعض الأشياء التي يجب تذكرها عند استخدام هذا الرمز:

يمكنك استخدام هذا الرمز مرة واحدة فقط

الحد الأدنى لقيمة المعاملة هو 500 درهم إماراتي

أدخل الرمز الترويجي قبل تأكيد الدفع على الشاشة

تنتهي صلاحية هذا الرمز في 15 مايو 2021 الساعة 11:59، أي خلال أيام العيد!

أفكار ختامية

محفظة باييت الإلكترونية هي رفيقك المثالي في أيام العيد. من شراء الهدايا إلى تناول الطعام، ستجد مع باييت كل ما تحتاجه وستوفر عليك مشقة إنفاق الأموال يمنة ويسارا في زحمة العيد!
حقق السعادة لنفسك ولأحبائك هذا العام دون القلق بشأن حمل رزم النقود في ثنايا ملابسك. مع باييت، تستطيع نشر السعادة والبهجة للجميع دون أن تهتم بما هو في جيبك.باييت

Leave a Reply

Your email address will not be published.