payit تدخل في شراكة مع Mastercard لتقديم خدمة التحويلات المالية الدولية

  • March 23, 2020
  • 5 دقائق للقراءة


أبوظبي: أعلنت محفظة باييت الإلكترونية، التابعة لبنك أبوظبي الأول، عن إبرام اتفاقية شراكة مع Mastercard لتوفير خدمة التحويلات الدولية الفورية للأموال إلى عدد من الحسابات البنكية والمحافظ الدولية حول العالم. وتعتبر باييت أول محفظة رقمية متكاملة في المنطقة تدعم خدمات Mastercard المتخصصة في مجال التحويلات المالية لأكثر من 100 موقع في كافة أنحاء العالم.

وستتيح هذه الشراكة لمستخدمي محفظة باييت الإلكترونية تحويل الأموال إلى حساباتهم البنكية ومحافظهم المحمولة والرقمية ببضع نقرات من داخل التطبيق، مع ضمان تسليم الأموال بشكل آمن وسريع.

وبهذه المناسبة، قالت هناء الرستماني، رئيس قطاع الخدمات المصرفية للأفراد ببنك أبوظبي الأول: “إن توفير هذه التكنولوجيا للعملاء الآن هو أمر هام جداً أكثر من أي وقت مضى، فمن الضروري التحول لاستخدام القنوات الرقمية في ظل الظروف الراهنة. ويمكن لعملائنا القيام بالتحويلات المالية الدولية بسهولة وراحة تامة من خلال باييت. وتؤكد شراكتنا مع Mastercard لإجراء التحويلات المالية الدولية على التزامنا المتواصل في الاستثمار في الحلول الرقمية، وتزويد عملائنا بأفضل الخدمات التي تمتاز بالراحة والسهولة وأعلى مستويات الأمان”.

من جانبه، قال رامانا كومار، رئيس قسم المدفوعات لدى بنك أبوظبي الأول: “نسعى دائما في بنك أبوظبي الأول إلى دعم الجهود التي تبذلها دولة الإمارات العربية المتحدة للتحول إلى الاقتصاد غير النقدي، ويمكن لعملائنا من مستخدمي محفظة باييت الإلكترونية الاستفادة من منصة Mastercard لتحويل الأموال بشكل فوري دون الحاجة للانتظار في الطوابير أو دفع رسوم التحويل أو الاضطرار لحمل النقود معهم بعد الآن. وتعتبر محفظة باييت الإلكترونية منظومة خدمات مالية مبتكرة تتيح إرسال واستقبال الدفعات المالية من أي مكان وفي أي وقت، وتمثل شراكتنا مع Mastercard خير دليل على التزامنا بدعم منظومة المدفوعات الرقمية الفورية”.

وستتيح خدمة Mastercard المتاحة الآن لعملاء باييت تحويل الأموال بشكل فوري وبدون أي رسوم إلى الحسابات البنكية في كل من الفلبين، وبنغلاديش، وباكستان، ونيبال، وكينيا، ومصر، ونيجيريا، وسيريلانكا، وفيتنام، وغانا مع العمل حالياً على إضافة المزيد من الدول إلى هذه الخدمة.

Leave a Reply

Your email address will not be published.