Category: الحملات

خدمة إعادة شحن نول وحافلات ومواقف – تطبيق واحد لكل متطلبات إعادة الشحن

أصبحت عملية إعادة تعبئة الحسابات والمحافظ والبطاقات المختلفة تمثل تحدياً بسبب تعدد مرات وقنوات التعبئة المستخدمة. وبالإضافة الى ذلك فإن، بعض عمليات إعادة الشحن المعينة مثل سالك وحافلات ونول، وإعادة شحن الجوال وخدمات الإنترنت مثل دو وإتصالات تعتبر بالغة الأهمية بحيث لا يمكن السهو عنها.

كيف تأخذ المرأة مسؤوليتها عن شؤونها المالية – تغطية فعالية باييت

في الثامن عشر من يوليو، تعاونت باييت مع مؤسسة “IWD” المرأة الهندية في دبي، لاستضافة حلقة نقاش حول الاستقلال المالي للمرأة، شارك فيها ثلاثة ضيوف متحدثين، بمن فيهم فاطمة مارتينج، مديرة مدرسة جيمس نيو ميلينيوم، وميتون دي ساركار، أخصائية التغذية العلاجية ومؤسسة شركة سمبلي هيلثي ، والدكتور راجول ماتكار ، طبيب أمراض النساء والتوليد حيث شاركوا أفكارهم حول كيفية تثقيف النساء حول التمويل الشخصي وإدارة مواردهن المالية

ماركات ديكور منزلي مناسبة للميزانية تحول منزلك إلى مساحات ترحيبية

يمكن أن يزيد ديكور المنزل من قيمة مساحة المعيشة الخاصة بك من خلال تحسين مظهرها ووظائفها وأجواءها العامة ، مما يجعلها أكثر جاذبية من خلال الاستخدام الأمثل للمساحة.
لكن تزيين منزلك لا يجب أن يكون عبئا على ميزانيتك.

اغتنم متعة العطاء مع قسائم الهدايا الإلكترونية: أفضل العلامات التجارية وخيارات لا نهائية

منذ حقبة وضع النقود في الأظرف الورقية إلى عصر الهدايا المختارة بدقة، قطع تقديم الهدايا شوطا طويلاً فمع التكنولوجيا، يمكننا أن نقول وداعًا لأيام التفكير الطويل من أجل إيجاد الهدية الأنسب ومرحبا بعصر قسائم الهدايا الالكترونية.

أثر الرقمنة على أسلوب حياة الأمهات حاليا

تلعب الام أدوارا متعددة كل يوم حيث زادت المسئوليات الملقاة على عاتقها حسب التطور وظروف العصر بحيث تزايدت تلك المسئوليات بمرور الوقت ولكن لحسن الحظ فإن عصر التكنولوجيا والخدمات الرقمية عمل على جلب الرقمنة للعديد من الوسائل والمنصات التي سهلت حياة الأمهات بشكل كبير في جميع أنحاء العالم، خاصة أمهات هذا العصر.

بطاقة الهدية الإلكترونية – أرسل قسائم هدايا الآن من خلال باييت

أصبح تقديم الهدايا أكثر سهولة الآن مع أحدث خدمات تطبيق باييت وهى خدمة بطاقات الهدايا اإلكترونية، كواحد من تطبيقات المحافظ الرقمية الرائدة في الإمارات والتي تقدم لك باييت طريقة مستدامة وخالية من المتاعب ومخصصصة لتقديم الهدايا من خلال بطاقة باييت للهدية الإلكترونية.

كيف تطورت العيدية من العملات النقدية لبطاقات الهدايا الإلكترونية

العيد ليس مجرد احتفالاً عادياً بل وقت مناسب لتجمع العائلة والاعتزاز بالترابط وزياده الحب والود بين أفرادها، ومن أجمل تقاليد العيد الجميلة العيدية فهى رمز لمدى فرحة الآباء والكبار بالصغار بشكل كبير.

صيام شهر رمضان وأهميته الروحية والصحية

خلال شهر رمضان، يصوم المسلمون حول العالم بالامتناع عن الطعام والشراب وغيرها من ملهيات العقل والجسد حيث يمتد الصيام في رمضان من الفجر إلى المغرب مما يسمح لهم بالتركيز على روحانيات الشهر الفضيل وزيادة التواصل مع الله تعالى.

اتجاهات المستهلكين في رمضان 2023 من التسوق عبر الإنترنت إلى مدفوعات المحفظة الرقمية

مع اقتراب شهر رمضان، تشهد الإمارات بالفعل تحولًا في سلوك المستهلك بشكل يتوقع معه زيادة التسوق عبر الانترنت مع بدء شهر رمضان الخميس 23 مارس 2023، ولعل أبرز اتجاهات المستهلكين في رمضان لعام 2023 ستكون حول استخدام المدفوعات الرقمية والمنصات الرقمية والطلب عبر الإنترنت والتي ستضفي على هذه المناسبة مزيد من المعاصرة لذا دعونا نرى أبرز الاتجاهات الرئيسية لسلوك المستهلكين في شهر رمضان.

السحب النقدي المباشر باستخدام هاتفك الذكي

الفهرس كدولة تهيمن فيها البطاقات الإلكترونية، فإن 63 ٪ من إجمالي سكان الإمارات حاملي بطاقات بنكية، حيث يقومون باستخدام بطاقات الائتمان في التسوق والمدفوعات وحتى سحب الأموال. وعلى الرغم من استخدام بطاقات الخصم لسحب الأموال من أجهزة الصراف الآلي (ATM) إلا أن بطاقات الائتمان تقوم أيضا بتيسير سحب النقود عبر ماكينات الصراف الآلي وفق تكلفة