عملاء الرواتب
للمباشرة بعملية تحويل الراتب إلى حساب Payit Plus الخاص بك، ابدأ بتنزيل تطبيق Payit على هاتفك المتحرك وأكمل عملية التسجيل بالنقر فوق Payit Plus. بعد التحقق بنجاح من الحساب، انتقل إلى إعدادات ملفك الشخصي وشـــــارك رقم Payit IBAN مع صاحب العمل الخاص بك لتحويل الراتــب.
استمتع بتجربة الانضمام الميسّر، واحصل على بطاقة رقمية فورية، وتمتع بإمكانية الوصول إلى العروض والخصومات الحصرية. علاوة على ذلك، استفد من مجموعة واسعة من الخدمات داخل التطبيق، بما في ذلك التحويلات المالية ودفع الفواتير والتحويلات المحلية والمزيد – بإجمالي أكثر من 30 خدمة مريحة في متناول يدك.
يمكنك الدخول إلى إعدادات الملف الشخصي ومشاركة رقم IBAN الخاص بك مع صاحب العمل، فتتحوّل عندئذٍ إلى صاحب حساب Payit Plus عند استلام أول رصيد لك من الراتب إلى Payit.
يجـــب أن يكــون راتبــك 5000 درهــم إماراتــي أو أقــل.
عمليات السحب من أجهزة الصراف الآلي التابعة لبنك أبوظبي الأول مجانية، وبالإضافة إلى ذلك، لا توجد حاليًا أي رسوم على التحويلات الدولية إلى أكثر من 40 دولة.
كــــلا، هــذه الميــزة غيــر متوفــرة حاليًــا.
نعم من الممكن، مقابــــل رسوم قدرها 2 درهم إماراتي لكـــل عمليـة تحويـــل.
كلا، لا يوجد حد أدنى للراتب أو حد أدنى للرصيد مطلوب لحساب Payit Plus الخاص بك.
بمجرد مشاركة رقم Payit IBAN مع صاحب العمل الخاص بك لتحويل الراتب، تقع على عاتق صاحب العمل مسؤولية التأكد من إيداع الراتب في الوقت المناسب في حساب Payit Plus الخاص بك.
كــلا، إذ إنّ تحويــل الراتــب بواسطــة Payit مجانــي.
بمجرد مشاركة Payit IBAN مع صاحب العمل، يمكن للمستخدمين الحاليين تلقي تحويلات رواتبهم إلى حساب Payit الخاص بهم اعتبارًا من الشهر التالي. يجب على المستخدمين الجدد إجراء عملية التسجيل الكاملة لحساب Payit Plus عند استلام بطاقة الهوية الإماراتية الخاصة بهم وعندها فقط سيتمكنون من استلام رواتبهم فــي الحســاب.
إذا قررت تغيير تحويل راتبك لاستخدام طريقة غير Payit، فيرجى إبلاغ صاحب العمل بالتغيير. بالإضافة إلى ذلك، أبلغنا بالتغيير حتى نتمكن من مباشرة العمليات اللازمة لاستكمال طلبك.
ترقبوا العروض الحصرية على قنواتنا الاجتماعية وموقع Payit، حيث نقوم بانتظام بتحديث المعلومات حول الخدمات الإضافية والعروض الترويجية الخاصة لأصحاب حسابات Payit Plus.
عند الانتهاء من عملية التسجيل والتحقق من خلال تطبيق Payit، يمكن الوصول إلى راتبك على الفور بمجـرد دخوله في حساب Payit Plus الخاص بك.
يتمّ دعم Payit من قبل بنك أبوظبي الأول، مما يضمن الامتثال للوائح دولة الإمارات العربية المتحدة، بما في ذلك تلك التي وضعها مصرف الإمارات العربية المتحدة المركزي. كما أننا نعطي الأولوية لأمنك من خلال تدابير متعددة، مثل مصادقة رقم التعريف الشخصي المطلوبة لتسجيل الدخول إلى التطبيق، وخطوة تأكيد لكل معاملة، وتسجيل الخروج التلقائي بعد توقف النشاط، وخيار تمكين معرف اللمس أو التعرف على الوجه لتعزيز الأمان. لذا فإنّ Payit متوافق مع معيار أمن بيانات صناعة بطاقات الدفع و اللائحة العامة لحمايــة البيانــات.
بعد استكمـــال عمليــــة التسجيل والتحقق بنجاح لحساب Payit Plus الخاص بك، يجب الانتقال إلى الشاشة الرئيسية. اضغط على زر “تفعيل” الموجود أسفل صورة بطاقة Letsgo في الجزء العلوي الأيمن من الشاشة. اتبع التعليمات التي تظهر على الشاشة لتفعيل بطاقة Letsgo Payit الرقمية الخاصة بك.
بعد تفعيل بطاقة Letsgo Payit الرقمية الخاصة بك، انتقل إلى الشاشة الرئيسية وانقر على زر “عرض البطاقة” الموجود أسفل صورة بطاقة Letsgo في الجزء العلوي الأيمن. بعد ذلك، حدد الشعار الذي يحمل عبارة “طلب البطاقة المادية”. أدخل تفاصيل عنوانك الدقيقة لتسليم البطاقة. يرجى ملاحظة أنه سيتم تجميد حسابك مؤقتًا أثناء فترة طلب البطاقة وتسليمها. بمجرد تفعيل البطاقة المادية، يتم رفع التجميد المؤقت.
إذا تم تفعيل بطاقة Letsgo Payit الخاصة بك، فانتقل إلى الشاشة الرئيسية وانقر على “عرض البطاقة”، فتنتقل عندئذٍ إلى شاشة إدارة البطاقة حيث يمكنك العثور على خيارات لتجميد بطاقتك أو حظرها/إلغاء حظرها مؤقتًا. للمساعدة يمكنك أيضًا الاتصال بمركز الاتصال على الرقم 600543329.
راجع سجل المعاملات على التطبيق لتتبع تدفق الأموال وتدفقها إلى الخارج. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك مراقبة تحويلات راتبك ورصيد حسابك من خلال الكشوفات الشهرية المرسلة إلى بريدك الإلكتروني المسجل. كما يمكنك طلب كشوفات الحساب عبر شاشة إدارة البطاقــة.
سوف نقدم هذه الميزة قريباً. ترقبوا التفاصيل على قنواتنا الاجتماعية وموقعنا الإلكتروني للحصول على تحديثات حول مدى توفر تسهيلات القروض.
في حال وجود أي مشاكل، يرجى الإبلاغ عنها إلى صاحب العمل/المؤسسة الخاصة بك. للأسئلة والمخاوف المتعلقة بـ Payit، يرجى الاتصال بمركز الاتصال على الرقم 600543329 أو البريد الإلكتروني payitplus@payit.ae. نحن هنا لمساعدتك في أي تناقضات أو مخاوف بشأن تحويل راتبك.
الحـــدود هـــــي:
لكــــل معاملـــة | 10,000 درهـــم إماراتــي |
الحــــدّ اليومــــي | 25,000 درهـــم إماراتــــي |
الحـــدّ الشهــــري | 25,000 درهـــم إماراتــــي |
إذا لم يتم التحقق منك بشكل كامل، يجب استكمال تقنية الاتصال قريب المدى NFC وفي حال وجود أي مشاكل في الاستكمال، حدد موعدًا للدخول إلى التطبيق أو يرجى التواصل مع payitplus@payit.ae أو الاتصال على 600543329 للحصول علـــى أي دعـــم.
يرجى إرسال بريد إلكتروني إلى payitplus@payit.ae أو الاتصال علــى الرقــم 600543329.
كلا، الحد الأقصى للمعاملات الشهرية في Payit هو 25,000 درهــم إماراتــي.
نعـــم، هـــذا ممكـــن.
نعـــم، سوف يستلم العميل رسالة نصية قصيرة على رقم هاتفه المتحرك المسجــل.
يجب إرسال بريد إلكتروني إلى payitplus@payit.ae للتحقق من حالة التسليم لمرة واحدة (OTP).
يرجــى أخـــذ العلــم أنّ الخيــار غير متــاح حاليًــا.
يكــون ذلــك الرمــز هــو: “803510106”
يمكن للعميل القيام بالخدمة الذاتية في التطبيق لحظر واستبدال البطاقة، وفي حال عدم تمكن العميل من تسجيل الدخول، يُرسل الطلب إلى payitplus@payit.ae أو يجب الاتصال على الرقم 600543329 ونقوم بمساعدتك.
إذا لم يتم استلام 3 رواتب متتالية على Payit Plus، يتمّ تحويلك تلقائيًا من عميل Payit Plus إلى عميل Payit حيث يمكنك الوصول إلى جميع الخدمات داخل التطبيق، إلاّ أنّ هناك بعض المزايا التي يتمتع بها عميل Payit Plus حصريًا والتي لن تنطبق عليك .
عملاء الشركات
نضمن معالجة وصرف رواتب نظام حماية الأجور في نفس اليوم إذا تم استـلام الأمــوال وملــف الرواتــب قبــل الساعــة 12 ظهــرًا
يرجــى توجيــه رسالــة إلكترونيــة إلـــى العنوان: payitplus@payit.ae
نعم، يمكنك توجيه رسالة إلكترونية إلى العنوان payitplus@payit.ae، ونقــوم بتحديــث التفاصيــل
آخــر موعــد لصــرف الرواتــب هــو الساعــة 4 مــن بعـد الظهــر
نعــم، يمكــن لـ Payit صـــرف كــلا النوعيــن مــن الرواتــب
تتلقون إشعارًا بالبريد الإلكتروني على عنوان بريدكم الإلكتروني المعتمـــد
تتم مشاركة أرقام حسابات موظفيكم عبر البريد الإلكتروني في جــدول بيانــات محمــي بكلمــة مـــرور
كلا، لا يمكنك –بصفتـــــــك صاحــب عمل- أن تطلب بطاقات Payit Letsgo، إذ يحق فقط للمستخدم أن يطلب البطاقة المذكورة وتفعيلها من خلال التطبيق، بعد التحقق من ذلك المستخدم بشكل كامل. وفي حين أن ّتفعيل واستخدام البطاقة الرقمية سريع، إلا أنّ مهلــة تسليــم البطاقــة الماديــة يتــراوح بيـن 3 و 5 أيــام
بعد إكمال عملية التسجيل والتحقق بنجاح من حساب Payit Plus الخاص بهم، يتعين عليهم الانتقال إلى الشاشة الرئيسية. يضغطون على زر “تنشيط” الموجود أسفل صورة بطاقة Letsgo في الجزء العلوي الأيمن من الشاشة ويتبعون التعليمات التي تظهر على الشاشة لتنشيط بطاقة Letsgo Payit الرقمية الخاصة بهم.
بعد تنشيط بطاقة Letsgo Payit الرقمية الخاصة بهم، يجب عليهم الانتقال إلى الشاشة الرئيسية والنقر على زر “عرض البطاقة” الموجود أسفل صورة بطاقة Letsgo في الجزء العلوي الأيمن. بعد ذلك، يحددون الشعار الذي يحمل عبارة “طلب البطاقة المادية”. يرجى إدخال تفاصيل عنوانهم الدقيقة لاستلام البطاقة. ومن المهم ملاحظة أنه سيتم تجميد حسابهم مؤقتًا أثناء فترة طلب البطاقة وتسليمها. بمجرد تفعيل البطاقة المادية، يتم رفع التجميد المؤقت.
لا تُفرض رسوم على صرف الرواتب من خلال Payit، ويستفيد الموظفون كما لو كانوا يتعاملون بحساب مصرفي كامل ويستفيدون من عمليات حساب الموظفين الخلفية المخفضة حيث يقوم الموظفون بتأهيل أنفسهم رقميًا.
لا يوجــد حــد أدنــى مطلــوب للرصيــد أو حــد أدنــى للراتــب
يمكن للموظفين التحقق من رصيدهم على الشاشة الرئيسية لتطبيق Payit وأيضًا من خلال أجهزة الصراف الآلي لبنك أبوظبي الأول باستخدام بطاقة Letsgo Payit المادية، وهي مجانية
نعم، يمكن للموظفين استخدام بطاقة Letsgo Payit الخاصة بهم في جميع أنحاء العالم في المتاجر وعلى الإنترنت وأجهزة الصراف الآلي حيث يتم قبول بطاقات فيــزا.
نعم، يمكن للموظفين تلقي تنبيهات الرواتب عبر الرسائل النصية القصيرة وإشعارات التطبيقات والبريد الإلكتروني.
يمكن لمستخدمي Payit استخدام التطبيق لإرسال/استلام الأموال، وإجراء التحويلات المحلية والدولية، التي توفر وسيلة بديلة للوصول إلى الأموال في حالات الطوارئ.