الأسئلة الشائعة

نظام بوابة الدفع الإلكتروني (UAEPGS) التابع لمصرف الإمارات العربية المتحدة المركزي

يتيح نظام بوابة الدفع الإلكتروني (UAEPGS) التابع لمصرف الإمارات العربية المتحدة المركزي للعملاء تعبئة رصيد محفظة Payit الرقمية مباشرة من حساباتهم المصرفية المدرجة لدى المصرف المركزي.

يمكن للعملاء تحويل الأموال مباشرة من حساباتهم المصرفية المدرجة لدى مصرف الإمارات العربية المتحدة المركزي من خلال نظام بوابة الدفع الإلكتروني (UAEPGS) لتعبئة رصيد محفظة Payit الخاصة بهم.

  • قم بتسجيل الدخول إلى تطبيق Payit
  • انقر على “إضافة الرصيد”
  • قم باختيار “التحويل المصرفي”
  • ستتم إعادة توجيهك إلى منصة نظام بوابة الدفع الإلكتروني لإتمام المعاملة
  • قم بإدخال المبلغ الذي تود إضافته
  • اختر البنك الذي تتعامل معه من القائمة
  • انتقل إلى قبول الشروط والأحكام
  • ستتم إعادة توجيهك إلى صفحة الخدمات المصرفية عبر الإنترنت الخاصة بالبنك الذي تتعامل معه لإكمال المعاملة
  • بعد التحقق الناجح، سيتم إضافة الرصيد إلى محفظة Payit الخاصة بك على الفور
  •  

لن يكون هناك أي رسوم إضافية على استخدام نظام بوابة الدفع الإلكتروني (UAEPGS) لتحويل الأرصدة إلى محفظة Payit.

نعم؛ إن المدفوعات التي تتم عبر نظام بوابة الدفع الإلكتروني فورية، وسيظهر المبلغ المضاف في محفظة Payit الخاصة فوراً.

نعم، هناك حدود للمعاملات، وهي كما يلي:

الحد الأدنى للمعاملة: 1 درهم

الحد الأقصى للمعاملة الواحدة: 25,000 درهم

الحد اليومي/الشهري الأقصى: 25,000 درهم

نعم، سيتم إرسال إشعارات عن كل معاملات تعبئة الرصيد سواء الناجحة أو غير الناجحة، وذلك عبر كل من التطبيق والرسائل النصية القصيرة والبريد الإلكتروني.

يمكن الاطلاع على تفاصيل المعاملة، بما في ذلك إشعارات نجاح أو فشل استكمالها، داخل تطبيق Payit، أو من خلال الرسائل القصيرة على رقم الهاتف المتحرك المسجل، أو بريدك الإلكتروني المسجل.

في حالة حدوث أي مشكلة في إعادة التوجيه أو التحقق من صحة المعاملة، سيتم عرض الإشعارات المتعلقة بالأخطاء ضمن تطبيق Payit.

لطلب المساعدة أو الاطلاع على مزيد من المعلومات، يُرجى التواصل عبر help@Payit.ae   أو 600543329.