من محفظة إلكترونية واحدة قم بإرسال الأموال، شحن الجوال حول العالم، دفع الفواتير والتسوق

بدون رسوم تسجيل بدون حد أدنى للرصيد بدون حساب مصرفي الأمر كله يتعلق بك وبراحتك فقط.

احصل على 25% كاش باك

استخدم الرمز الترويجي 'PAYIT25' واحصل على 25% كاش باك (حتى 25 درهم). الحد الأدنى لقيمة المشتريات 25 درهم إماراتي.

احصل على 10% كاش باك

استخدم الرمز الترويجي 'DANUBE' واحصل على 10% كاش باك (حتى 75 درهم). الحد الأدنى لقيمة المشتريات 100 درهم إماراتي من DANUBE HOME

احصل على 50% كاش باك

استخدم الرمز الترويجي 'DINE50' احصل على 50% كاش باك حتى 20 درهم إماراتي. الحد الأدنى لقيمة المشتريات 20 درهم إماراتي صالح لـ 3 معاملات.

احصل على 15% كاشباك

استخدم الرمز الترويجي " FMART " واحصل على 15% كاش باك ( جتى 75 درهم). الحد الأدنى للمشتريات 50 درهم، العرض متاح لمعاملتين فقط.

مفعلّة لدى بعض أكبر العلامات التجارية في الإمارات


صُمِمت محفظة باييت الإلكترونية لتكون جزءاً لا يتجزأ من أسلوب حياتك، فهى تحتوي المميزات التي ستحتاجها دائما داخل محفظة رقمية شاملة يمكنك استخدامها لدى عدد لا يحصى من الشركاء والمتاجر في جميع أنحاء الإمارات.

Over View
Circle
تحويل الأموال لجميع أنحاء العالم

ولأنك تستحق الافضل، نعمل على تقديم الأفضل لك في مجال المدفوعات الرقمية

تجعل محفظة باييت الإلكترونية عملية إرسال الأموال إلى أكثر من 200 بلد ومقاطعة أبسط وأسرع وأسهل لتقل وداعاً لاستخدام النقود والانتظار في طوابير طويلة أمام مكاتب الصرافة.

  • آمنة ومضمونة
  • أسعار تنافسية
  • فائقة السرعة
  • خدمة مريحة على مدار 24/7
طرق دفع متعددة

طرق الدفع باستخدام باييت

صُممت محفظة باييت الإلكترونية لتجعل حياتك أكثر بساطة. ولهذا لن تكون مضطرًا بعد الآن لحمل النقود مرة أخرى حيث تستطيع إنجاز مدفوعاتك مع باييت باستخدام طرق دفع متنوعة.

  • الدفع الصوتي
  • الدفع عبر رمز الاستجابة السريعة (QR)
  • الدفع لدى المتاجر الإلكترونية
  • خدمة payit للدفع غير النقدي عند التسليم
الدفع بإستخدام باييت
Over View

استفد بميزات لا حصر لها مع باييت


المحفظة الإلكترونية الشاملة في الإمارات

الدرهم الإلكتروني مباشر

بلا محفظة، بلا كاش، بلا بطاقة، بلا أي مشاكل. الدرهم الإلكتروني مباشر هو خدمة من الجيل الجديد. سجل في خدمة الدرهم الإلكتروني واستخدمه مع باييت بدون بطاقة.

دفع الفواتير

لا تُهدرمزيدًا من الوقت في دفع كل فاتورة على حدى. يمكنك أيضًا تعبئة رصيدك لدى محافظ دو، اتصالات، نول، مواقف، وسالك مسبقة الدفع.

السحب النقدي

احمي بطاقتك من الميكروبات واحتفظ بأموالك آمنة في محفظة باييت الإلكترونية. يمكنك سحب النقود من أجهزة الصراف الآلي، وكذلك إجراء تحويلات مصرفية محلية بسهولة في بضع خطوات بسيطة.

اقتسام الفواتير

المطاعم ليست أفضل مكان لاختبار مهاراتك في حل المعادلات الرياضية. أخبرنا فقط بمن شاركك طاولة الطعام وسوف نقوم بتقسيم الفاتورة نيابةً عنك.

تحويل الأموال

أرسل الأموال إلى أكثر من 200 دولة ومنطقة بشكل آمن ومريح. قلّ وداعًا لاستخدام النقود والانتظار في طوابير طويلة أمام مكاتب الصرافة.

الخدمات المنزلية

يستطيع أرباب العمل الآن دفع رواتب العمالة المنزلية بسهولة وبشكل فوري دون الحاجة لاستخدام النقود، كل ذلك ببضع نقرات. تستطيع أيضًا إدارة كافة أمورك المصرفية دون أن تغادر منزلك.

ادفع للأصدقاء

طريقة رائعة لدفع مستحقات أصدقائك باستخدام ميزة التحويل من محفظة إلى محفظة. يمكنك أيضًا تتبع نفقاتك ومصروفاتك في أي وقت.

طلب الدفع

اطلب الأموال بعيدًا عن متاعب التعامل النقدي. كل ما تحتاجه هو مسح رمز الاستجابة السريعة (QR) أو اختيار اسم جهة الاتصال من داخل التطبيق.

سوق أبوظبي للأوراق المالية

احصل على توزيعات الأرباح من سوق أبوظبي للأوراق المالية من خلال تطبيق باييت واستمتع بمجموعة من خدمات الدفع مثل الإشتراكات والدفع لدى المتاجر وما إلى ذلك.

إنجازاتنا

رحلتنا حتى الآن كانت ولا تزال مذهلة، ونحن على يقين أننا سنحقق المزيد من النجاح. فيما يلي أبرز الإنجازات التي تحققت حتى الآن

00k

عدد مرات التحميل

00+

نقاط قبول الدفع

00

تقييم للتطبيق

00+

دولة وإقليم لتحويل الأموال

هل لديك أي سؤال؟

تواصل معنا

قم بتنزيل تطبيق باييت الآن

مع باييت، يمكنك التسوق، دفع الفواتير وإرسال الأموال وغير ذلك الكثير. قم بالتسجيل وفتح حسابك اليوم وابدأ في استخدام محفظتك الإلكترونية وكذلك قم بدعوة أصدقائك لتحصل على مكافأة بمجرد قيام كل منهم بإجراء أول معاملة مالية من خلال تطبيق باييت.