العودة إلى الدراسة

Back to school with Payit

العودة إلى الدراسة مع Payit

مع حلول موسم العودة إلى الدراسة تواجد Payit مع العديد من الجوائز القيّمة لك. كل ما عليك هو دفع المصرروفات الدراسية (مدارس/ معاهد/جامعات/دور حضانة) باستخدام تطبيق Payit ليكون لك فرصة الدخول في السحب حيث سيتمكن 4 من سعداء الحظ من الفوز بأجهزة بلاي ستيشن 5 ويتمكن 50 فائز آخرون من الفوز بقسائم هدايا من أمازون بقيمة 100 درهم للقسيمة الواحدة.

 ليس ذلك كل ما في الأمر وإنما أيضاّ توجد فرصة لربح قسائم هدايا مضمونة بقيمة 50 درهم من محلات Joyalukks للمجوهرات لكل عملية دفع للمصروفات الدراسية من خلال التطبيق لتصبح عملية دفع المصاريف الدراسية باستخدام Payit مربحة للغاية.

كيفية المشاركة في السحب على الجوائز

1- قم بتنزيل تطبيق باييت وتسجيل حسابك باستخدام بطاقة هويتك الإماراتية

2 – قم بتفعيل حسابك وشحن رصيدك على التطبيق.

3 – قم بسداد مصروفات الفصل الدراسي، مصروفات التسجيل أو أي مصروفات دراسية أخرى ذات صلة باستخدام تطبيق Payit.

أهلية المشاركة في السحب

هذا العرض صالح لأولياء الأمور المسجِلين والمفعّلين لحساباتهم على تطبيق باييت وقاموا بإجراء معاملة باستخدام خدمة سداد المصروفات الدراسية عبر التطبيق لأي من المدارس المشاركة مع باييت. لمشاهدة لائحة المدارس المشاركة إضغط هنا.

السحب الإسبوعي

الجائزة عدد الفائزین الأسبوع الأول
2022 سبتمبر 8
الأسبوع الثاني
2022 سبتمبر 15
الأسبوع الثالث
2022 سبتمبر 22
قسائم ھدایا أمازون
بقيمة 100 درهم
30 10 10 10
موعد إعلان
الفائزین
2022 سبتمبر 9 2022 سبتمبر 16 2022 سبتمبر 23

الجائزة الكبرى

الجائزة السحب الكبیر
2022 أكتوبر 6
جھاز بلایستیشن 5 4
قسائم ھدایا أمازون 20
موعد إعلان الفائزین 7 أكتوبر2
الشروط والأحكام

● يتم إختيار الفائزين من خلال السحب الإلكتروني. ● في خصوص السحب الإسبوعي: المشاركات المتكررة لا يتم إعتبارها. ● سيكون هناك 54 فائزاً في الإجمال. ● سيتم الإعلان عن الفائزين بشكل إسبوعي عبر موقع باييت ومواقع التواصل الإجتماعي التابعة له.● سيتم التواصل مع الفائزين مباشرة من خلال أرقام الهواتف وعناوين البريد الإلكتروني التي قاموا بتسجيلها عند تسجيل حساباتهم على تطبيق باييت● سيتم إيصال الجوائز للفائزين.● يتعين على الفائزين عند إستلام الجوائز تقديم إثبات شخصية مثل بطاقة الهوية الإماراتية أو جواز السفر.● هذا العرض صالح فقط لعملاء باييت.● لا يمكن إستبدال الجوائز بقيمة نقدية.● من الممكن أن يتم سحب، إنهاء، تعديل أو تغيير هذا العرض في أي وقت بدون تنويه مسبق عملاء باييت.

الشروط والأحكام الخاصة بقسائم الهدايا من Joyalukkas

● هذه القسائم صالحة حتى 31 ديسمبر 2022 ويتم استخدامها مرة واحدة فقط.● قيمة القسيمة 50 درهم ويتم الحصول عليها عند إجراء مشتريات بقيمة 500 درهم فأكثر.● سيتم إرسال القسيمة مرفقة مع الإيصال الرقمي للمعاملة على البريد الإلكتروني الخاص بالعميل.● يتم تطبيق الشروط والأحكام العامة الخاصة بمتجر Joyalukkas.● هذا العرض الترويجي مقدم من قبل المتجر ولا تتحمل محفظة باييت الإلكترونية مسئولية الوفاء به.

حمل تطبيق Payit الان